بالصور… حسن زيتوني عامل اقليم تنغير يؤدي صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين

admin
2023-04-22T11:28:33+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin22 أبريل 2023
بالصور… حسن زيتوني عامل اقليم تنغير يؤدي صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين

أدى حسن زيتوني عامل إقليم تنغير صباح اليوم السبت صلاة عيد الفطر بمصلى ساحة سيدي مسكور في اجواء من الخشوع لله, والخضوع له سبحانه وتعالى بعد أن أنعم الله على عباده بصيام شهر رمضان المبارك وقيامه.

IMG 20230422 WA0026 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وكان برفقة عامل الإقليم ذ. لحسن بوعداين رئيس المجلس العلمي المحلي لتنغير و رئيس قسم الاشؤون الداخلية بعمالة تنغير ونائب رئيس المحكمة الابتدائية بتنغير ووكيل الملك بها و رئيس مفوضية الشرطة بتنغير ورئيس المجلس الجماعي لتنغير، وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية وبعض المنتخبين ورجال السلطة واعداد غفيرة من المصلين.

IMG 20230422 WA0027 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

واستهلت صلاة العيد بالتسبيح والتكبير جرياً على العادة التي توارثها المغاربة عبر مذهبهم المالكي بعد ذلك ادت حشود الحاضرين صلاة العيد، ثم بعدها ألقى امام المدينة خطبته والتي ركز فيها على بعض الجوانب الروحانية المتعلقة بشهر رمضان، والفرحة والبهجة بعيد الفطر المبارك، وصلة الرحم وتقوى الله عز وجل . وتجنب المعاصي. والدعوة إلى التآخي بين المسلمين.

IMG 20230422 WA0025 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وإختتم الخطيب، الدعاء إلى الله عز وجل بأن يحفظ أمير المؤمنين ويسدد خطواته لما فيه خير شعبه الوفي، وبأن ينصره نصرا عزيزا يعز به الدين ويرفع به راية الاسلام والمسلمين والمسلمين، وبأن يقر عينه بولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، ويشد أزر جلالته بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية.

كما تضرع إلى العلي القدير بأن يتغمد بواسع رحمته ومغفرته الملكين المجاهدين جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني ويسكنهما فسيح جناته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.