“تشجيع التفوق والتميز أساس تحقيق نهضة تربوية رائدة” شعار حفل التميز تكريماً للتلاميذ المتفوقين بمؤسسة زايد احماد الإعدادية

admin
2023-04-03T23:06:06+00:00
آخر الأخبارتربية و تعليم
admin3 أبريل 2023آخر تحديث : الإثنين 3 أبريل 2023 - 11:06 مساءً
“تشجيع التفوق والتميز أساس تحقيق نهضة تربوية رائدة” شعار حفل التميز تكريماً للتلاميذ المتفوقين بمؤسسة زايد احماد الإعدادية

نظم نادي المهارات الحياتية والارتقاء الذاتي بثانوية زايد احماد الاعدادية بشراكة مع جمعية أمهات وآباء وأولياء تلميذات وتلاميذ المؤسسة، زوال يوم السبت 01 أبريل 2023 بقاعة الأنشطة، حفلاً للتميز الدراسي لتكريم المتفوقين والمتفوقات دراسيا خلال نهاية الأسدس الأول من الموسم الدراسي الحالي.


هذا الحفل الذي قام بتنشيطه الأستاذ محمد الحاجي إلى جانب التلميذة لبنى اهنوس والتلميذ سمير بن عمر اختير له شعار” تشجيع التفوق والتميز أساس تحقيق نهضة تربوية رائدة “والذي حضره ممثل المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة السيد إدريس الدينامو رئيس مصلحة الشؤون التربوية ورئيس المجلس العلمي بتنغير لحسن بوعدين، ومجموعة من الأطر التربوية والإدارية إلى جانب تلميذات وتلاميذ الثانوية وأمهات وآباء المتفوقين والمتفوقات منهم، ولقد عرف نجاحا مبهرا سواء على مستوى التنظيم أو المشاركة أو قيمة الجوائز المقدمة من شركاء المؤسسة.


وخلال كلمته بعد افتتاح الحفل، هنأ مدير المؤسسة السيد مبارك مالك، كل التلاميذ والأطر التعليمية والإدارية على المجهودات التي بذلوها والتي توجت بتحقيق نتائج مشرفة. مغتنما الفرصة للإعراب عن صادق شكره لجميع الشركاء والمتدخلين لما أسدوه جميعا، وما فتئوا يسدونه من دعم ومساندة للنهوض بالمؤسسة.


وقد تناوب بعد ذلك على الكلمة كل من رئيس مصلحة الشؤون التربوية السيد إدريس الدينامو ورئيس جمعية الآباء والأمهات السيد سعيد أشكوك، والأستاذة فاطمة مادو باسم الأطر التربوية العاملة بالمؤسسة.


ويأتي هذا الحفل الذي تخللته مجموعة من الفقرات المتنوعة (عروض مسرحية، فقرات خطابية وأناشيد تربوية بلغات مختلفة، عروض كوميدية، معزوفة موسيقية ولوحات وطنية) في إطار تشجيع التفوق والتميز الدراسيين وكذا إضفاء روح المنافسة في صفوف التلميذات والتلاميذ، كما يعتبر فرصة مهمة لتجديد الثقة في المستقبل واستشراف الغد الأفضل بغية تكريس ثقافة الاعتراف والوفاء وتشجيعا للتميز والجد والمثابرة.


وفي ذات السياق، تم تكريم المتفوقين والمتفوقات الثلاث في كل قسم من مختلف المستويات المدرسة بالمؤسسة بجوائز وشواهد تقديرية بحضور أولياء أمورهم.


هذا وتم بالمناسبة، توزيع جوائز وشواهد تقديرية على التلاميذ والتلميذات المتألقين في مختلف البطولات الرياضية المدرسية تشجيعاً لهم على العطاء والتألق والتأهل.


وفي الختام ألقى السيد لحسن بوعدين رئيس المجلس العلمي كلمة توجيهية بالمناسبة، ليتم اختتام الحفل بكلمة منسق النادي اطار الدعم الاجتماعي نافع أبوعبدالله تم أخد صور تذكارية تخليدا لهذا الحفل.


الشكر موصول إلى مكتب نادي المهارات الحياتية والارتقاء الذاتي ومكتب جمعية آباء وأمهات وأولياء التلاميذ ولكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا العرس التربوي المتميز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.