ساكنة وادي الذهب بورزازات تستنكر ممارسات والفاظ ساقطة لبعض الشباب امام المحلات ومنازل الساكنة

admin
2023-03-30T22:13:41+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin30 مارس 2023
ساكنة وادي الذهب بورزازات تستنكر ممارسات والفاظ ساقطة لبعض الشباب امام المحلات ومنازل الساكنة

ورزازات – توجهت اليوم، ساكنة حي وادي الذهب بمدينة ورزازات، والمجاورة لمسجد مسعودة الوزكيطية والمحلات التجارية المجاورة له، بعريضة الى السلطات المحلية والامنية بالمدينة، تستنكر فيها ما تعرفه هاته الاماكن قرب المحلات التجارية بالحي امام متاجر فيوندال من تجمعات مشبوهة لمجموعة الشباب الذين يتاجرون في المخدرات.

وتنهي ساكنة الحي الى علم  السلطات المحلية والامنية بالمدينة كما هو الشأن  بالنسبة لجمعيات حقوقية تمت مراسلتها  في هذا الامر، أن هذا المكان بالضبط كما جاء في العريضة، يعرف شجارات وعنف بشكل يومي من طرف هؤلاء الشباب، وذلك بشكل يضايق باستمرار اصحاب المحلات التجارية والساكنة المتواجدة بعين المكان.

واعتبر عدد من السكان واصحاب المحلات التجارية الموقعة في العريضة، ان الولوج الى هاته المتاجر اصبح صعبا بفعل هذا الاكتضاض والكلام الساقط الذي يتفوهون به دون مراعاة لحرمة هذا الشهر الفضيل، وكذا لخصوصية و وقر العائلات والاسر القاطنة بهذا الحي.

كما يطالبون الجهات المختصة والمعنية بالتدخل الفوري لاعادة الاعتبار لهاته الاماكن بالشكل الذي يضمن الامان والسكينة للمواطنين الذين يرتادون هاته المحلات.

كما عبروا عن استيائهم جراء ما يحدت ويتكرر دائما وكل سنة في مثل هذه المناساب وكذلك في اوقات متأخرة من الليل، ويتأسفون لمايحدث أما أنظار الجميع، معتبرين هذه الاماكن بالنقطة السوداء التي تهدد أمن الاسر والعائلات بما فيهم الابناء وأصحاب المحلات التجارية، في حين يلقب بعض السكان بهذه الاماكن بـ (سوق الحشيش) أو المخدرات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.