شبيبة الإستقلال بالرشيدية تحتفل باليوم العالمي للمرأة

admin
2023-03-13T17:02:34+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin13 مارس 2023
شبيبة الإستقلال بالرشيدية تحتفل باليوم العالمي للمرأة

نظمت الشبيبة الإستقلالية فرع الرشيدية، مساء اليوم الأحد، بمقر مفتشية حزب الإستقلال بالرشيدية، نشاطا ثقافيا وندوة فكرية بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.


وعرف النشاط الإحتفالي حضور نائب المنسقة الجهوية لحزب الإستقلال ومفتش الإقليمي للحزب عدد من المناضلات والمتعاطفات مع الحزب وعضوات وأعضاء الشبيبة.

وشهد النشاط كلمات ترحيبية، إضافة إلى مداخلة حول أهمية هذا اليوم العالمي ألقتها الأستاذة لوبنى مسعوديأستاذة اللغة الفرنسية.

وأكد السيد رشيدي حسني نائب المنسقة الجهوية لحزب الإستقلال للجريدة، أن هذا اليوم تاريخي ومشهود، مضيفا أن النشاط جاء لتكريم المرأة المغربية عموما والمرأة الإستقلالية بالرشيدية على وجه الخصوص.


وتقدم في معرض تصريحه السيد رشيدي للجريدة بالشكر لجميع الحضور وأعضاء وعضوات الشبيبة الإستقلالية فرع الرشيدية على مجهوداتهم الجبارة.


وقالت سماح صادقي عضوة بالشبيبة الإستقلالية فرع الرشيدية للجريدة، أن هذا النشاط جاء كعربون محبة للمرأة الإستقلالية، وشكرت بالمناسبة جميع الأمهات وتمنت لهن عيد مبارك سعيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.