الجرف : يوم مفتوح ومقابلة استعراضية في كرة اليد إناث في إطار مشروع متحدات ومتحدون من أجل المساواة

admin
2023-03-09T14:54:17+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin8 مارس 2023
الجرف : يوم مفتوح ومقابلة استعراضية في كرة اليد إناث في إطار مشروع متحدات ومتحدون من أجل المساواة

نظم نادي الرياضات المتعددة الرشيدية لكرة اليد، الاحد الماضي، بتنسيق مع نادي النصر الجرفي وبشراكة مع مؤسسة عايدة الإسبانية وجمعية اتحاد العمل النسائي فرع الرشيدية وبتمويل من الاتحاد الأوروبي يوما مفتوحا، بمدينة الجرف إقليم الرشيدية.


وعرف النشاط الذي يحمل شعار” متحدات ومتحدون من اجل مكافحة العنف والتمييز المبني على النوع الاجتماعي”، تنظيم مقابلة استعراضية في كرة اليد بين فريق نادي الرياضات المتعددة الرشيدية اناث وفريق نادي النصر الجرفي اناث، إضافة إلى تكريم لاعبتي نادي الرياضات المتعددة الرشيدية لكرة اليد اللتان تنحدران من مدينة الجرف وتمارسن ضمن المنتخب الوطني المغربي لكرة اليد .

وشهد اليوم المفتوح كذلك ندوة فكرية أطرها كل من الاستاذة المحامية نهلة عراش والأستاذ المحامي مصطفى العلمي، شارك فيها كل من الاستاذة حنان امراني والاستاذ مالكي مولاي احمد وحضرها نساء مدينة الجرف والقصور المجاورة.

وأكدت الأستاذة نهلة عراش محامية بالرشيدية والكاتبة العامة لإتحاد العمل النسائي فرع الرشيدية، “متحدات ومتحدون من أجل المساواة” هو شعار الذي إختاره إتحاد العمل النسائي، موكدة أن النشاط يأتي في إطار المشروع الذي يربط الإتحاد بمنظمة عايدة الإسبانية وبتمويل من الاتحاد الأوربي، وذلك في إطار العيادة القانونية التي تم تأسيسها بمركز النجدة التابع لإتحاد العمل النسائي فرع الرشيدية.


وتقدمت الأستاذة نهلة عراش في معرض تصريحها إلى كر جميع الشركاء والمساندين والمشاركين .

والجدير بالذكر أن، إتحاد العمل النسائي فرع الرشيدية سينظم رفقة شركائه، لقاءات مفتوحة بكل مت مدينة تنغير ميدلت ومرزوكة والرشيدية، خلال الأيام المقبلة ضمن ذات المشروع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.