تنغير… اسدال الستار على قافلة طبية في مختلف التخصصات

admin
2023-03-05T10:24:29+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin5 مارس 2023
تنغير… اسدال الستار على قافلة طبية في مختلف التخصصات

اختتمت أعمال القافلة الطبية المتعددة التخصصات التي عرفها مستشفى القرب قلعة مكونة، والتي أشرف عليها طاقم طبي عالي الكفاءة يتشكل من 35 اطار صحي بالاضافة الى الطاقم الطبي و التقني و الإداري للمستشفى المحتضن للقافلة.


كانت القافلة على مدى يومين و نصف، أيام 2، 3 و4 مارس 2023، من تنظيم جمعية مكونة لرعاية الأيتام و إدماج الأشخاص في وضعية صعبة بشراكة مع جمعية الافق للجراحة بالدار البيضاء و المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة و الحماية الاجتماعية و إدارة مستشفى القرب قلعة مكونة و جمعية الاطر الصحية للاعمال الاجتماعية قلعة مكونة.

و كانت الغاية من هذه البادرة التضامنية، تقليص فترة المواعيد الطبية وتقريب التخصصات الطبية المختلفة وتجويد الخدمات الطبية المقدمة لفائدة الساكنة المحلية ولاسيما الفئات المعوزة منها والقاطنة بالوسط القروي.
و قد عرفت القافلة التي استفاد منها 147 مواطنا و مواطنة في مختلف التخصصات الجراحية، تنظيما جيدا عاد الفضل فيه لفريق عمل جمعية مكونة، و السلطات الإقليمية و المحلية و الدرك الملكي لقلعة مكونة، الذين واكبوا كل صغيرة و كبيرة منذ بداية القافلة الى نهايتها.

واختتمت القافلة بتنظيم حفل تكريمي على شرف الاطقم الطبية بقاعة فندق قصر قيصر قلعة مكونة، بحضور مسؤولين و منتخبين ، و تم تقديم تذكار لجمعية الافق كعربون شكر وعرفان بالمجهودات التي قام بها هؤلاء الاطر.
و تجدر الإشارة الى ان جمعية مكونة ستنظم قافلات أخرى في الأيام القليلة المقبلة سيتم الاعلان عن فتح التسجيل فيها على صفحتنا الرسمية على فيسبوك و على المواقع و الصفحات المحلية التي نشكرها على تغطية القافلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.