بالصور..مروحية للدرك تصل الى رحل بأعالي جبال امسمرير اقليم تنغير

admin
2023-02-25T19:53:17+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin25 فبراير 2023
بالصور..مروحية للدرك تصل الى رحل بأعالي جبال امسمرير اقليم تنغير
تنغير انفو

افادت مصادر مطلعة للجريدة، أن السلطات سخرت مروحية تابعة للدرك الملكي عصر اليوم السبت، لنقل أغطية وخيام ومواد غذائية إلى عائلات رحل تحاصرها الثلوج بمنطقتي “مجدي” و”تغفيست” بأعالي بجبال “امسمرير” نواحي تنغير.

IMG 20230225 WA0060 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وأضافدت نفس المصادر ” أنه تحت اشراف من عامل اقليم تنغير ،قامت مروحية للدرك الملكي ،بنقل مواد غذائية واغطية وعلف للماشية ،إلى الأسر المعنية والبالغ عددها 3 أسر لمدهم بالمساعدات اللازمة بعدما حاصرتهم الثلوج.

IMG 20230225 WA0059 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وكانت اللجنة الإقليمية لليقظة، قد اعلنت أن فرقة المتطوعين استطاعت الوصول إلى العائلات الثلاث، التي كانت لاتزال عالقة بمنطقة مجدي بجبال امسمرير، بإقليم تنغير.

وبعد تواصل اللجنة الإقليمية لليقظة، مع المتطوعين، الذين وصلوا للعائلات المذكورة، صرحوا بأنهم في حالة صحية عادية، وأن قطيعهم من الماعز البالغ 1350 رأس والذي حال دون رجوعهم، هو أيضا بحالة جيدة.

وبعد إصدار النشرة الإنذارية لهذا اليوم، اتخذت اللجنة المذكورة برئاسة عامل الإقليم، قرار الاستعانة بمروحية الدرك الملكي، التي قامت بطلعات للمنطقة المذكورة ابتداء من الساعة الخامسة بعد الزوال، تم خلالها إيصال مواد غذائية وأغطية وعلف للماشية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.