الرشيدية.. غدا السبت انطلاق البطولة المحلية للأنشطة الرياضية

admin
2023-02-24T21:48:10+01:00
آخر الأخبارإعلاناتجهوية
admin24 فبراير 2023
الرشيدية.. غدا السبت انطلاق البطولة المحلية للأنشطة الرياضية

محمد نجما – تنغير أنفو

ستنطلق غدا السبت، 25 فبراير 2023، بمدينة الرشيدية البطولة المحلية للأنشطة الرياضية، وتشمل هذه الأنشطة التي ينظمها المركز الجهوي لمهن التربية والتكوين لجهة درعة تافيلالت، مباريات في كرة القدم المصغرة ذكور (6*6)، كرة السلة إناث وذكور (3*3)، كرة الطائرة مختلطة ذكور وإناث (6*6) سباق التوجيه (10كلم).

WhatsApp Image 2023 02 24 at 15.55.21 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

يذكر أن تنظيم هذه الأنشطة راجع “لأهمية الأنشطة البدنية والرياضية والتعبيرية في الحفاظ على الصحة البدنية والنفسية والذهنية والاجتماعية للطلبة المتدربين بمختلف الأسلاك والتخصصات بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين”

كما أن من شأن “تنظيم هذه الحصص الرياضية المساهمة في إعداد الطلبة وتطوير كفاياتهم. للاستجابةللحاجيات التدبيرية والبيداغوجية والإشعاعية والإبداعية للمؤسسات التعليمية بالمؤسسات التي سيلتحقون بها بعد التخرج.. بالإضافة إلى أنها ستعطي لامحالة حيوية ونشاطا لهذه المراكز، وستساهم في مساعدة الطلبة المتدربين على إبراز مفاهيم وكفاياتهم وتطويرها في المجالات المرتبطة بالجوانب التقنية والتنشيط الرياضي، من خلال حصص التكوين والتدريب.”

وستنطلق أنشطة هذه البطولة بمباراة في كرة القدم المصغرة ستجمع فريقي تليلي مع فريق أشبال تافيلالت على الساعة العاشرة (10:00) صباحا، على ان تختتم بالمباراة النهائية التي ستجرى يوم 15/04/2023 على الساعة الرابعة عصرا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.