عامل إقليم تنغير في زيارة تفقدية لقافلة طبية متعددة التخصصات بجماعة ايت هاني

admin
2023-02-23T18:05:36+00:00
آخر الأخبارمحلية
admin23 فبراير 2023آخر تحديث : الخميس 23 فبراير 2023 - 6:05 مساءً
عامل إقليم تنغير في زيارة تفقدية لقافلة طبية متعددة التخصصات بجماعة ايت هاني
تنغير انفو

تفقد حسن الزيتوني، عامل إقليم تنغير،اليوم الخميس، والوفد المرافق له، القافلة الطبية، المنظمة في إطار عملية رعاية الموجهة خدماته لفائدة ساكنة جماعة ايت هاني والدواوير المجاورة لها.

وتأتي هذه القافلة الطبية تنفيذا للتعليمات الملكية السامية للملك محمد السادس، وبإشراف مباشر من قبل خالد آيت الطالب، وزير الصحة والحماية الاجتماعية، قصد دعم ومواكبة المواطنين المتضررين من موجة البرد والتساقطات الثلجية التي عرفتها بعض أقاليم المملكة.

وتندرج هذه الخدمات الصحية المقدمة، طيلة اليوم الخميس، في إطار تعزيز وتسهيل ولوج الساكنة المحلية للعلاج والتطبيب، وإجراء فحوصات طبية مجانية في الطب العام وتخصصات أمراض النساء والولادة والأمراض التنفسية، وطب العيون وأمراض الجهاز الهضمي و التنفسي ؛ بالإضافة إلى طب وصحة الأسنان وأمراض السكري.

IMG 20230223 WA0084 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

واستفاد حوالي 1013 شخص من ساكنة جماعة ايت هاني بإقليم تنغير والدواوير المجاورة لها من فعاليات قافلة طبية متعددة التخصصات، نظمت من طرف المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية بتنغير وذلك بتنسيق مع مؤسسة محمد الخامس للتضامن والسلطة الإقليمية والدرك الملكي والقوات المساعدة.

وبذات المناسبة اشرف عامل اقليم اتغير على توزيع النظارات الطبية على مجموعة من المواطنين والمواطنات بجماعة ايت هاني

IMG 20230223 WA00811 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
IMG 20230223 WA0073 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وعبرت الساكنة المحلية للسيد العامل عن سعادتها بهذه القافلة الطبية، التي تعكس حجم الاهتمام الذي يوليه الملك محمد السادس لرعاياه الأوفياء، فهي تعتبر قيمة مضافة في مسلسل النهوض بالأوضاع الصحية بالعالم القروي بهذا الإقليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.