ابراهيم بنديدي ينوه بتجاوب السلطات الإقليمية مع اتصالاته بشأن التدخل لفك العزلة على المناطق المعزولة بالثلوج

admin
2023-02-19T15:06:15+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin19 فبراير 2023
ابراهيم بنديدي ينوه بتجاوب السلطات الإقليمية مع اتصالاته بشأن التدخل لفك العزلة على المناطق المعزولة بالثلوج
تنغير انفو

بعد اتصالات متفرقة للسيد النائب البرلماني ابراهيم بنديدي عن حزب الأصالة والمعاصرة مع السيد عامل إقليم تنغير نوع السيد النائب بالتفاعل الايجابي والآني للسيد الرئيس لكل ومختلف السلطات العمومية من خلال تدخلاتها بجميع الجماعات الجبلية المتضررة من الأحول الجوية الاخيرة وكثافة التساقطلت الثلجية التي عرفتها المنطقة.


وشدد السيد النائب على أهمية انعقاد لجنة اليقظة الإقليمية برئاسة السيد عامل الإقليم وبالرياراتوالميداني. التي قام بها السيد العامل للوقوف شخصيا رفقة السيد الكاتب العام العمالة والسيد رئيس قسم الشؤون الداخلية على التدخلات التي تباشرها السلطات في مختلف الطرق والمشاكل المتضررة، كما نوع السيد النائب بالتعامل الحازم السيد العامل مع جميع المتدخلين في قطاعات الطرق والماء والكهرباء والاتصالات لفك العزلة عن الساكنة وكذلك عن اسر الرحل المحاضرة بالثلوج حيث شرعت صباح اليوم السلطات بدعم من الدرك الملكي والقوات المساعدة في فك المسالك الجبلية بجماعة أمسمرير في اتجاه مواقع تواجد الرحل بالمنطقة .


وذكر السيد النائب ان السلطات لا تزال تباشر الان اشغال فتح الطرق الرابطة بين إقليم تنغير عبر جماعة إكنيون واقليم زاكورة بعد فتح الطرق الرابطة بين تنغير وتمتتوشت ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.