مصحة تافيلالت بالرشيدية.. منشأة تساهم في تخفيف الضغط على القطاع العام

admin
2023-02-08T13:19:53+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin8 فبراير 2023
مصحة تافيلالت بالرشيدية.. منشأة تساهم في تخفيف الضغط على القطاع العام
تنغير انفو

قال حسن حفيضي، مدير مصحة تافيلالت بالرشيدية، أن هذه الأخيرة، أضحت توفر تخصصات متعددة تستجيب للطلب الطبي و الصحي لساكنة درعة تافيلالت، بعد عملية توسعة و تجهيز شملت مختلف مصالح المصحة.

و أكد مدير المصحة، أن الطاقم الطبي، الموضوع رهن إشارة المرضى، يعتبر من أكفأ الأطباء والمساعدين والممرضين، الذين يسعون لتوفير أقصى جودة للخدمات في بيئة تراعى فيها المعايير الصحية.

و أضاف المتحدث، أن المصحة تحرص على العناية بصحة مرضاها و إرضاء حاجياتهم، حيث توفر لهم إقامة في ظروف طبية و صحية جيدة داخل غرف أنيقة، تستجيب لمعايير السلامة و البيئة، وتتوفر على كل وسائل الراحة الممكنة، مشيرا إلى انها تعتبر راحة مرضاها، الذين تراعهم، من أولى اهتمامات طاقمها الطبي و التمريضي، الذي يسهر على توفير رعاية طبية والاهتمام لكل مريض طيلة فترة الاستشفاء والتواجد داخل المصحة.

و أوضح حسن حفيضي، في تصريحه للجريدة، أن الاستثمار في المجال الصحي نبع من الارتباط الوجداني بالمنطقة، و من الرغبة القوية في المساهمة في احداث أثر إيجابي على الساكنة المحلية و في التنمية الاجتماعية و الاقتصادية للمدينة والمنطقة, مشيرا إلى أن التفكير في الاستثمار في المجال الصحي، و فتح مصحة متعددة التخصصات، جاء بعد سنوات من الدراسة و الشغل خارج أرض الوطن.

و أنشئت مصحة تافيلالت بالرشيدية، سنة 2005، بهدف تعزيز العرض الصحي لساكنة مدينة الرشيدية و لجهة درعة تافيلالت بأكملها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.