تنغیر.. رئيس جماعة تلمي في زيارة لورش فتح الطريق الرابطة جماعة تلمي بإقليم تنغير بجماعة زاوية أحنصال بإقليم أزيلال

admin
2023-02-02T04:10:45+00:00
آخر الأخبارمحلية
admin1 فبراير 2023آخر تحديث : الخميس 2 فبراير 2023 - 4:10 صباحًا
تنغیر.. رئيس جماعة تلمي في زيارة لورش فتح الطريق الرابطة جماعة تلمي بإقليم تنغير بجماعة زاوية أحنصال بإقليم أزيلال

قام اليوم الأربعاء فاتح فبراير 2023 رئيس الجماعة الترابية لتلمي “احساين أعنوز” رفقة نوابه بزيارة ورش فتح الطريق التي تربط جماعة تلمي بإقليم تنغير بجماعة زاوية أحنصال بإقليم أزيلال.
وحسب رئيس جماعة تلمي فهذه الزيارة تندرج في إطار مواكبة آليات مجموعة الواحة و آليات جماعة تلمي التي تم تسخيرها لفك العزلة على ساكنة المناطق الجبلية ، من خلال إزاحة الثلوج المتراكمة اليوم بنواحي جماعة تلمي، ويضيف ذات المتحدث بأن هذا الإنجاز المتميز على صعيد المنطقة من خلال الربط بين جماعتين تنتميان لجهتين مختلفتين ولهما نفس الخصائص المناخية والسوسيواقتصادية وغيرها من المميزات المشتركة.

و خلال زيارة المسلك الطرقي الذي يربط زاوية أحنصال مع منطقة تلمي تمت مصادفة ساكنة أيت عبدي والمناطق المجاورة التي استبشرت خيرا بهذا المولود الجديد الذي سيتم تعبيده ليصبح طريقا جهويا وستستهم في خلق دينامية اقتصادية وصلة وصل بين إقليمي تنغير(جماعة تلمي) وأزيلال (زاوية أحنصال) وجهة درعة تافيلالت وبني ملال خنيفرة بصفة عامة.

ومن هذا المنبر وجه رئيس جماعة تلمي ورئيس مجموعة الواحات “احساين أعنوز” جزيل الشكر والتقدير للسيد عامل صاحب الجلالة على إقليم والسيد رئيس جهة درعة تافيلالت والسيد عامل صاحب الجلالة على إقليم أزيلال والسيد رئيس جهة بني ملال خنيفرة والسيد بدر فوزي رئيس مجموعة الجماعات بأزيلال وجل المتدخلين من قريب أو بعيد في سبيل تحويل حلم الربط بين الجهتين إلى حقيقة في انتظار تعبيد الطريق وجلها جهوية أمام ساكنة الجهتين والإقليمين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.