جمعية القلوب البيضاء تنظم حفلا تكريم على شرف أطرها

admin
2023-02-01T16:13:22+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin1 فبراير 2023
جمعية القلوب البيضاء تنظم حفلا تكريم على شرف أطرها

نظمت جمعية القلوب البيضاء لتمدرس وإدماج الأشخاص في وضعية إعاقة بالرشيدية، يوم الإثنين االماضي، بالمركز السوسيو تربوي للأشخاص في وضعية إعاقة بالرشيدية، حفلا تكريميا على شرف أستاذات ومربيات وبعض أعضاء المكتب المسير للجمعية إضافة إلى الأطر الإدارية والتربوية للجمعية.

وعرف الحفل حضور أعضاء المكتب المسير للجمعية، وممثلة التعاون الوطني بمنسقية جهة درعة تافيلالت، والدكتور البيسوري، والسيدة الكمري مسؤولة عن تحفيظ القران للمستفيدين بالجمعية من طرف المجلس العلمي، والأطر الإدارية والتربوية للجمعية إضافة إلى متدربات المركز السوسيو تربوي.

وتخلل هذا الحفل التكريمي شهادات في حق الأستاذة لطيفة مغاري التي أعطت الشيء الكثير لمنظومة الأشخاص في وضعية إعاقة بالإقليم والجهة، وكانت الركيزة الأساسية لجمعية القلوب البيضاء منذ تأسيسها، كما تم تقديم شهادة في حق الأستاذة نادية أحماد كمربية بالمركز السالف الذكر وكأم لطفلة.

وشهد الحفل التكريمي توزيع مجموعة من شواهد الشكر والإمتنان والتقدير على شرف المكرمتين و بعض الأطر الإدارية والتربوية، وممثلة التعاون الوطني، والمسؤولة عن تحفيظ القران لأطفال الجمعية.

والجدير بالذكر ان جمعية القلوب البيضاء لتمدرس وإدماج الأشخاص في وضعية إعاقة بالرشيدية جمعية تعنى بالأطفال والأشخاص في وضعية إعاقة على صعيد إقليم الرشيدية وجهة درعة تافيلالت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.