أفرا … فعاليات جمعوية تنظم قافلة طبية لفائدة 500 شخص بدواري أركيون و تمكاسلت

admin
2023-01-23T17:34:38+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin15 يناير 2023
أفرا … فعاليات جمعوية تنظم قافلة طبية لفائدة 500 شخص بدواري أركيون و تمكاسلت

بتنسيق بين جمعية وفاق تمكاسلت للتنمية وجمعية تعليت للتنمية تم يومي 12 و 13 يناير الجاري، إستقبال قافلة طبية متعددة التخصصات من تنظيم كل من جمعية المتطوعون الرحل ومنظمة إيجابيون لتنمية المجتمع .

وقد استفاد من الخدمات الصحية المقدمة في الطب العام و طب الأسنان و طب الأطفال و النساء لأزيد من 500 شخص من أطفال ونساء وشيوخ جاؤوا من دواوير مختلفة، كما تم توزيع مجموعة من الأدوية بالمجان على المرضى.

وفي هذا الإطار شكرت الجمعيات المنظمة السلطات المحلية والإقليمية على تبسيط مساطير الإستفادة وتأمين أطوار القافلة من خلال إرسال رجال الدرك الملكي والقوات المساعدة وحضور السيد القائد قيادة تمزموط بإقليم زاكورة و كذا المندوبية الإقليمية للصحة على ترخيصها وتقديم شاحنة مجهزة بمعدات طبية مهمة (عيادة متنقلة) و الأطر الطبية والتمريضية والمنظمين لهذه القافلة لاختيارهم جماعة أفرا وتكبدهم عناء السفر من مدن الشمال الغربي للمملكة إلى زاكورة.
كما تقدمت الجمعيات بجزيل الشكر و التقدير لنساء كل من دوار تمكاسلت وأركيون على كل المجهودات في إعداد الوجبات وإكرام الزوار و على التنظيم الجيد في كل مراحل القافلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.