بالصور.. عامل إقليم تنغير يترأس حفلا دينيا إحياءً لذكرى عيد المولد النبوي الشريف

admin
2022-10-08T21:45:45+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin8 أكتوبر 2022
بالصور.. عامل إقليم تنغير يترأس حفلا دينيا إحياءً لذكرى عيد المولد النبوي الشريف
تنغير انفو

ترأس عامل صاحب الجلالة على إقليم تنغير، السيد حسن الزيتوني، يوم السبت 08 أكتوبر 2022 قبل صلاة العصر بمسجد الرحمة بحي الموظفين، حفلاً دينياً إحياء لعيد المولد النبوي الشريف، وذلك بحضور ورئيس قسم الشؤون الداخلية، ورئيس المجلس الإقليمي ، إلى جانب رئيس المجلس العلمي المحلي بالنيابة، والمندوب الإقليمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية بالنيابة، ورئيس مفوضية الشرطة بتنغير.

IMG 20221008 WA0130 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

هذا، وتميز الحفل الديني الذي أقيم في أجواء روحانية مطبوعة بالتقوى والخشوع، وحضره نخبة من الأئمة والفقهاء وتلاميذ الكتاتيب القرآنية إلى جانب حشد غفير من المصلين، بأذكار ربانية وأمداح نبوية وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلها إلقاء درس ديني بمناسبة حلول ذكرى سيد الخلق رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم .

IMG 20221008 WA0131 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

واختتم ذات الحفل الديني بالدعاء الصالح لأمير المؤمنين جلالة الملك محمد السادس بأن يديم على جلالته الصحة والعافية وطول العمر وأن يبارك جهود جلالته ليحقق لشعبه الوفي كل ما يصبو إليه من تقدم وازدهار، وأن يقر عينيه بصاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن، وأن يشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة.

IMG 20221008 WA0133 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وفي ذات السياق يأتي إحياء هذه الذكرى المباركة التي ترأسها عامل الإقليم اقتداءً بسنة السيرة النبوية، الذي شكل ميلاده مولد أمة كانت وستظل خير أمة أخرجت للناس، تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر، فهو الرسول الأمين خاتم الأنبياء والمرسلين الذي أشرقت بمولده الدنيا وامتلأت نورا وهداية، بفضل ما تضمنته الرسالة المحمدية من ترسيخ لقيم العدل والمساواة والاعتدال والدعوة إلى العمل الصالح والتسامح بين البشر والتعايش بين مختلف الأديان والثقافات، حتى يعم الرخاء والسلم بين الناس أجمعين..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.