مجلس جهة درعة تافيلالت يصادق بالإجماع على مشروع ميزانية الجهة برسم سنة 2023

admin
2022-10-04T11:23:37+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin3 أكتوبر 2022آخر تحديث : الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 - 11:23 صباحًا
مجلس جهة درعة تافيلالت يصادق بالإجماع على مشروع ميزانية الجهة برسم سنة 2023

صادق مجلس جهة درعة-تافيلالت خلال دورته العادية المنعقدة يوم الاثنين 03 أكتوبر 2022 بالرشيدية، على جميع النقاط المدرجة بجدول أعماله: بالإجماع على مشروع ميزانية الجهة برسم سنة 2023 ، وتحيين القرار الجبائي للجهة، ومقرر الشروع في إعداد مشروع التصميم الجهوي لإعداد التراب بجهة درعة-تافيلالت، وثلاث اتفاقيات شراكة للتعاون مع وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة في مجال التعمير وإعداد التراب والهندسة المعمارية، و إحداث مرصد جهوي للديناميات الترابية، و تنفيذ برنامج المساعدة المعمارية بالعالم القروي على مستوى جهة درعة-تافيلالت، وخمس مذكرات تفاهم للتعاون وتبادل التجارب والخبرات مع جهات: تكانت من موريتانيا، وباكوي وسان بيدرو من ساحل العاج، والساحل من بوركينا فاسو ونورطيرن من غانا، وتعديل اتفاقية شراكة مع جمعية جهات المغرب لدعم السياحة الداخلية بجهة درعة-تافيلالت، والملحق رقم 02 لاتفاقية الشراكة مع شركة الخطوط الملكية المغربية لتعزيز الرحلات الجوية بمطارات الجهة.


وبالأغلبية المطلقة للأعضاء المزاولين مهامهم صادق المجلس على ثلاث اتفاقيات شراكة مع جمعيات ثقافية من أجل تنظيم تظاهرات ثقافية لفائدة الجالية المغربية المقيمة بالخارج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.