بومالن دادس.. الحزن يخيم على الجسم الطبي جراء وفاة طبيب

admin
2022-10-03T09:00:57+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin2 أكتوبر 2022آخر تحديث : الإثنين 3 أكتوبر 2022 - 9:00 صباحًا
بومالن دادس.. الحزن يخيم على الجسم الطبي جراء وفاة طبيب

خيّم الحزن على الوسط الطبي عقب وفاة طبيب يعمل قيد حياته بمدينة بومالن دادس بسبب حادث سير بالجماعة الترابية خميس دادس ، وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاته ونعاه زملاؤه، معبرين عن حزنهم لفقدان زميل لهم في العمل الطبي.

وقدّم أطباء من منطقة دادس العزاء وعظيم المواساة لأسرة المرحوم محمد أمين ، وقالوا بأن الطبيب تميز بخصال حميدة وأجمع الجميع على محبته ، وذو قلب طيب ويسعى دائما لخدمة الجميع .
ويضيف ذات المصدر بأن خبر وفاة الراحل نزل كالصدمة على الوسط الطبي بالمنطقة،وقالوا:«فقدنا في هذه الأيام أحد رجال الطب والكفاءات العالية بدادس،والذي كان مخلصا في عمله نحسبه كذلك، رحمة الله عليك وجعل الله ما أصابك تخفيفا وغفرانا للذنوب، ‏أقبلت على رب كريم،عزاؤنا لأسرته الكبيرة والصغيرة ،وألهمهم الله الصبر والسلوان» .

ويُذكر أن المرحوم محمد أمين من منطقة الخميس دادس بإقليم تنغير، حاصل على البكالوريا بميزة جيدة من الإعدادية الملكية بمراكش Collège Royale Marrakech ، وقضى 6 سنوات أخرى بالعاصمة الرباط تخصص الطب العسكري منها سنة أخيرة له بالمستشفى العسكري بمراكش، قبل أن يتم تعيينه بمدينة بومالن دادس أبريل الماضي.
تنغير أنفو – متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.