ينحدر من الرشيدية..الفنان محمد نجيحي يُطلق أغنيته الجديدة “خوي قلبك”

admin
2022-09-13T20:47:23+01:00
آخر الأخبارثقافة و فن
admin10 سبتمبر 2022
ينحدر من الرشيدية..الفنان محمد نجيحي يُطلق أغنيته الجديدة “خوي قلبك”

بعد غياب طويل جراء الآثار السلبية التي أفرزها وباء كوفيد19، أطلق الفنان محمد نجيحي، مساء أمس الجمعة، عمله الفني المصور الجديد بعنوان “خوي قلبك”، على منصة اليوتيوب، في إطلالة هي الأولى من نوعها منذ أزيد من سنتين.

العمل الفني المصور الجديد “خوي قلبك”، الذي صورت أطواره بين أزقة و أحياء عروسة الشمال مدينة طنجة، هو فيديو كليب من كلمات و ألحان الفنان محمد نجيحي، و إخراج زوهير بن غنو و توزيع و ميكساج الفنان نوردين وافق فيما تكلف بالتسجيل سفيان المعقول، و شخص الأغنية كل من آية الميخ و نبيل الطويل.

ويجسد الفيديو كليب قصة حب تجمع بائع يعمل بإحدى الأكشاك الخاصة ببيع الفواكه، والذي تقمص دوره في الفيديو كليب محمد نجيحي، وإحدى زبونات المحل التي أدتها آية الميخ، وقد تم تصوير العمل الفني بفريق عمل شاب له تجربة في المهن المرتبطة بالتصوير و التوضيب كما أن أماكن التصوير ثم اختيارها وفق جماليتها ورمزيتها واختيارات الأغنية بالإضافة إلى عمق مجالها.

“خوي قلبك ” هو تعبير عن قصة حب خلقتها الصدفة بفضل طيبوبة قلبي الطرفين و بساطة نمط عيشهما، لتتوج بتأسيس مؤسسة الزواج و تكوين أسرة، رسالته تكمن في كون القلب الصادق الذي يحب دون نيات سيئة أو كذب أو نفاق، لابد له أن يجد توأمه، بالرغم من كل العيوب الأخرى التي يمكن أن تكون في حامله، وتُصور بائع الفواكه البسيط الذي لم يخلف وعده بالزواج لمن أحبها قلبه، رغم بساطة عيشه.

الأغنية الجديدة “خوي قلبك”، هي ستيل غنائي شبابي عصري، تألق ونجح نجيحي مؤخرا في تقديم عدد من أغانيه منذ سنة 2016 ، بفضل إصراره و عزيمته في الوصول الى مراتب أعلى في هذا المجال الفني، حيث رافقه شباب يتقاسمون معه هذه الموهبة، عبر كلمات و ألحان و توجيهات فنية و تقنية، مكنته من بلوغ هذه الانجازات الفنية.

جدير بالذكر، أن الفنان محمد نجيحي، الذي لم يفته شكر جمهور مدينته الذي يثق في اختياراته الغنائية و أداءه الفني بالرغم من محدودية التطور في هذا المجال، ينحدر من مدينة أرفود و يقطن بالرشيدية منذ أزيد من 12 سنة، كانت له أول أغنية احترافية مع فنان الراب الكبير عثمان عاتيق سنة 2018 بعنوان (anomali) والتي لقت اعجابا و حصدت عدد مشاهدات كبيرا، حيث أصدر الفنان أغاني فردية بعناوين ( نساوك فيا & وين كونتي & يا دنيا & vraiment dommage & ويلي ويلي & عشقاك ولاف ).

رابط الأغنية على اليوتوب:

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.