البطل العالمي المغربي حسن العزاوي يزأر بالديار السويسرية في غياب أي دعم من الجهات المسؤولة

admin
2022-09-12T15:23:08+01:00
آخر الأخباررياضة
admin12 سبتمبر 2022
البطل العالمي المغربي حسن العزاوي يزأر بالديار السويسرية في غياب أي دعم من الجهات المسؤولة
عمر الخلفي

تمكن البطل العالمي المغربي حسن العزاوي،يوم أمس الأحد 11 شتنبر 2022 بالديار السويسرية،من الفوز عن جدارة واستحقاق بالمرتبة الثانية في سباق المارطون 42 كلم انترلاكن، رغم أن هذا النوع من السباقات ليس من تخصصه.

وقد عرفت هذه التظاهرة الرياضية الكبرى مشاركة أزيد من ثلاثة ملايين متسابق والعديد من الأبطال الكينيين والإثيوبيين ذوي الخبرة والاختصاص.

يشار إلى أن هذه الإنجازات المشرفة،التي حققها البطل الواعد العزاوي كانت بإمكانياته الذاتية البسيطة جدا،في غياب تام للجامعة الملكية المغربية للتزحلق والرياضات الجبلية،وهذا يطرح العديد من علامات الإستفهام كما أكد لنا البطل العالمي المغربي حسن العزاوي في اتصالنا به أمس الأحد.

كما يعد حسن العزاوي،أبرز العدائين على الصعيد العالمي في سباقات الجبال عالية التحمل،كما تلقى دعوة للمشاركة في بطولة العالم لهذه السنة بالطايلاند،ويشفع له في ذلك الإنجازات التي حققها والتقط الجيدة التي حصل عليها في شتى المنافسات الدولية.

وفي اتصال لتنغير أنفو بالعداء العزاوي،أكد لنا هذا الأخير تعنت المسؤولين داخل الجامعة الملكية المغربية للتزحلق والرياضات الجبلية في دعمه ودعم الأبطال المغاربة في المشاركة في مثل هذه البطولات والذين سيتشرفون بثمثيل المغرب بالمشاركة فيها ورفع العالم الوطني ولما لا الفوز بميدالية ذهبية!!؟

كما استغرب البطل العالمي المغربي حسن العزاوي،لهذه التصرفات اللامسؤولة من قبل مسؤولي الجامعة،كما يحز في نفسنا – يضيف العزاوي – أن نشاهد مشاركة مجموعة من الدول الضعيفة ودول الجوار،ونحن نتعرض لهذا التهميش الغير المبرر،ونتساءل عن السبب الحقيقي لعدم مشاركة الأبطال المغاربة في هذه البطولة والبطولات السابقة،فمن يتحمل المسؤولية إذن؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.