تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم بالإدارة الترابية بإقليم تنغير

admin
2022-09-06T00:56:42+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin5 سبتمبر 2022
تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم بالإدارة الترابية بإقليم تنغير
تنغير انفو

أشرف صباح اليوم الإثنين 05 شتنبر 2022 عامل إقليم تنغير، بالقاعة الكبرى للعمالة ، على تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم بمختلف وحدات الإدارة الترابية بإقليم تنغير، وذلك في إطار الحركة الانتقالية الواسعة في صفوف رجال السلطة التي أعلنت عنها وزارة الداخلية مؤخرا، تنفيذا للتعليمات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، والداعية إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية، حيث قامت وزارة الداخلية بإجراء حركة إنتقالية في صفوف رجال السلطة تهم 1819 منهم، يمثلون 43 في المئة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية.

IMG 20220906 WA0004 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وجرى خلال هذا الحفل، الذي ترأسه عامل إقليم تنغير، حسن زيتوني، بحضور مسؤولين قضائيين ورؤساء المصالح الأمنية والعسكرية، والكاتب العام بالعمالة ، ورئيس قسم الشؤون الداخلية بالعمالة، ورئيس المجلس العلمي المحلي، والمنتخبين المحليين، ورؤساء المصالح الخارجية، وفعاليات من المجتمع المدني، تقديم رجال السلطة الجدد ال 20 ، الذين التحقوا بالإقليم.

ويتعلق الأمر بكل من السادة:

-حسن ساكن ،باشا مدينة تنغير
-نور الدين الأمين ،باشا مدينة قلعة مكونة

الحسين كنوش ،رئيس دائرة تنغير
-عبد اللطيف عباس ،رئيس دائرة بومالن دادس
-منير المرسي ،رئيس دائرة قلعة امكونة
-نبيل اليوسفي ،رئيس دائرة أسول

المحمد لعزيزي ،رئيس دائرة ألنيف
-ياسين التجاري ،قائد قيادة تغزوت

الحسين الضارير ،قائد قيادة ايت هاني، دائرة أسول

زكرياء بنحمو ،قائد قيادة أسول، دائرة أسول

بلال بويسومار ، قائد قيادة اكنيون، دائرة بومالن دادس
-أيوب بناني ، قائد قيادة ايت سدرات الجبل، دائرة بومالن دادس
-المداني الحدرامي ، قائد قيادة أمسمرير، دائرة بومالن دادس

مروان أعزكريم ، قائد قيادة سوق الخميس، دائرة قلعة امكونة
-حمزة موطيع ،قائد قيادة ايت سدرات السهل، دائرة قلعة امكونة
-عبد السلام المكي ،قائد قيادة اهل امكون، دائرة قلعة امكونة
السيد يوسف داحو ، قائد رئيس الملحقة الإدارية الأولى، باشوية تنغير
-عثمان ايت العربي ،قائد رئيس ملحقة إدارية بعمالة تنغير
-المهدي بوعمامة ، قائد رئيس ملحقة إدارية بعمالة تنغير

مروان يتور ، قائد ملحق بقسم الشؤون الداخلية لعمالة تنغير

وفي كلمة بالمناسبة، أكد السيد زيتوني أنه تم تحقيق إنجازات هامة في الإقليم، بفضل الأوراش والبرامج الملكية الكبرى، خاصة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، داعيا رجال السلطة الجدد المعينين لمواكبة الإصلاحات والمشاريع التي تنفذها المملكة والانخراط بشكل كامل في المبادرات الرامية إلى تحقيق انتعاش اجتماعي واقتصادي في مرحلة ما بعد كوفيد.

وأشار السيد زيتوني إلى أن الإقليم يعيش على إيقاع مشاريع مهمة تروم تحسين الخدمات المقدمة لساكنة تنغير، ولا سيما في إطار المرحلة الثالثة من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، مؤكدا أن هذه المشاريع ستساهم في تطوير هذا الإقليم.

من جهة أخرى، دعا عامل الإقليم المغاربة المقيمين بالخارج إلى الاستثمار في الإقليم باغتنام الفرص الكبيرة التي تتيحها المنطقة في القطاعات الواعدة، خاصة السياحة والتعمير والتعليم.

وتنفيذا لٕاتفاقية الشراكة الموقعة بين المجلس الإقليمي لتنغير والقيادة الإقليمية للدرك الملكي بتنغير في إطار دعم قدرات القيادة الإقليمية للدرك الملكي في مجال التدخل و مراقبة السير و الجولان بالٕاقليم، تشرف عامل اقليم تنغير السيد حسن الزيتوني رفقة رئيس المجلس الاقليمي السيد ابراهيم ايت القاسح، و السيد رئيس المجلس العلمي،و السيد الكاتب العام بعمالة اقليم تنغير و السيد رئيس قسم الشؤون الداخلية، و السادة النواب و المستشار البرلماني صباح اليوم الاثنين 5 شتنبر 2022 بتسليم سيارتين لقاٸد القيادة الاقليمية للدرك الملكي.

FB IMG 1662421693580 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.