قافلة طبية لفائدة الأطفال بالمشتفى الجهوي مولاي علي الشريف الرشيدية

admin
2022-08-20T13:19:04+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin19 أغسطس 2022
قافلة طبية لفائدة الأطفال بالمشتفى الجهوي مولاي علي الشريف الرشيدية

جرت صبيحة اليوم الجمعة 19 غشت الجاري بالمستشفى الجهوي بالرشيدية تنظيم قافلة طبية جراحية استهدفت اطفال من مختلف الأعمار بجهة درعة تافيلالت وذلك بتنسيق مع المديرية الجهوية للصحة والحماية الاجتماعية والمندوبية الاقليمية .

وتهدف هذه القافلة الطبية الجراحية حسب المنظمين الى تقريب الخدمات الصحيةوضمان استفادة الاطفال القاطنين بالمناطق النائية من هذه الخدمة الجراحية.

وحسب مدير المستشفى الجهوي بالرشيدية الدكتور ‘حسونة محمد علي‘ فقد استفاد حوالي 40 طفلا من هذه القافلة الجراحية .كما نوه ذات الدكتور بالمجهودات المبذولة من الطاقم الطبي والتمريضي والاداري الذي سهر على انجاح هذه القافلة.

هذا وقد اشار مصطفى الغيوان ‘ ممرض رئيس بالمركب الجراحي بالمستشفى الجهوي بالرشيدية اشار انه تم استغلال عطلة الاطفال تطوعا من اجل اجراء عمليات جراحية للاطفال نظرا للاكتظاظ في الايام العادية وهذا التطوع حسب ‘ مصطفى الغيوان ‘ يأتي ترحما على روح الفقيد الدكتور برجاوي ومن أجل تقريب مواعيد اجراء العمليات الجراحية للأطفال بمشاركة طاقم طبي مجند لمثل هذه العمليات.

وجدير بالذكر ان هذه القافلة الطبية قد اشرف عليها كل من الدكتور حفيظ طلحة طبيب مختص في جراحة الأطفال الى جانب الدكتور عبد المجيد بن زيان طبيب مختص في جراحة الأطفال و اطقم تمريضية وتقنية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.