فريق الجمعية الرياضية بومالن دادس يفوز على فريق نادي المجد الرياضي تنغير ضمن فعاليات مهرجان صيف بومالن دادس 2022

admin
2022-08-14T01:11:43+01:00
آخر الأخباررياضةمحلية
admin13 أغسطس 2022
فريق الجمعية الرياضية بومالن دادس يفوز على فريق نادي المجد الرياضي تنغير ضمن فعاليات مهرجان صيف بومالن دادس 2022

في إطار مهرجان صيف بومالن دادس 2022 ، نظمت مساء اليوم السبت 13 غشت الجاري، مبارة في كرة القدم بين فريقي الجمعية الرياضية بومالن دادس و نادي المجد الرياضي تنغير بالملعب البلدي ببومالن دادس إقليم تنغير.

وقد انتهت المباراة التي جمعت الفريقين تحت قيادة وإشراف الحكم الوطني محمد إسفولا و تعليق الحسين زكار بفوز فريق الجمعية الرياضية بومالن دادس بهدفين مقابل صفر في مباراة شيقة وممتعة لجماهير الفريقين وزوار مهرجان صيف بومالن دادس في نسخته الثانية.

وقد حضر المباراة وفد رسمي يظم كل من باشا بومالن دادس و خليفته وممثل الجالية المقيمة بالخارج و رئيس الجماعة و رئيس فدرالية جمعيات بومالن دادس و رئيس جمعية بومالن دادس لألعاب القوى و رئيس مركز الدرك الملكي و السلطات المحلية ممثل الصحة ببومالن وأعضاء المجلس الجماعي و الوقاية المدنية والقوات المساعدة.

ويذكر أن المباراة التي جمعت الفريقين الشقيقين تهدف بالخصوص إلى تشجيع الرياضة بالمنطقة وتحفيز الفريقين على المشاركة في الفعاليات الرياضية الإقليمية والجهوية ولما لا الوطنية مستقبلا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.