النادي الرياضي واحة تنغير يعلن عن مكتبه الجديد

admin
2022-07-20T18:57:22+01:00
آخر الأخباررياضةمحلية
admin19 يوليو 2022آخر تحديث : الأربعاء 20 يوليو 2022 - 6:57 مساءً
النادي الرياضي واحة تنغير يعلن عن مكتبه الجديد
تنغير انفو - متابعة

عرف الجمع العام التجديدي  للنادي الرياضي واحة تنغير المنعقد يومه الجمعة 15 يوليوز 2022 انتخاب اسماعيل ماشيشي رئيساً جديدا للنادي،كما  أفرز الجمع العام  مكتبا مسيرا جديدا يتكون من  15 عضوا.

294018986 3268412733393750 7825060790250633821 n - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

هكذا  تشكل المكتب الذي سيسير النادي الرياضي واحة تنغير خلال المرحلة المقبلة من اسماعيل ماشيشي رئيسا فضلا عن  رشيد هاشمي، الحسين ناصري، صباح العايدي، الحسين الهاشمي، مراد ايت شعو، فهد ازهوى، عبد الرحمان بن جلون، خديجة ايت حماد، رشيدة قدري، لحسن بن زايد، حسن ملوكي، عبد الله الدوشي، سليمان الزويني، سمير بومهدي.


و افتتح رئيس النادي السيد الحسين ناصري كلمته بالتنويه بالمجهودات المبذولة من طرف المكتب المديري للنادي و الادارة التقنية و لاعبين خلال المواسم السابقة، كما قدم بالشكر الخاص لجماعة تنغير على الدعم السنوي المقدم للنادي. ولكل المساهمين والمشجعين والغيورين على الرياضة المحلية، تم وجه الدعوة لكل الفعاليات الرياضية بالمدينة وكذا جمعيات المجتمع المدني للمساهمة والتعاون مع المكتب الجديد للنادي.

بعد ذلك اعطيت الكلمة لكل من: الحسين هاشمي كاتب النادي ونائب امين المال عبد الرحمان بنجلون حيث تم عرض للتقريرين الأدبي و المالي، وبعد المناقشة العامة، تمت المصادقة عليهما بالإجماع. كما تما التطرق إلى مجموعة من الأمور التي تخص بالأساس الرياضة بالمنطقة وسبل تطويرها والرقي بها من طرف المتدخلين كما تم تقديم مجموعة من التوصيات والمقترحات والتي ينبغي على المكتب الجديد العمل على تنفيذها بغية تحقيق الأهداف المرجوة والمضي قدما بالنادي نحو الأمام .

واختتم الجمع العام بكلمة الرئيس المنتخب الذي شكر الجميع على التقة التي وضعت فيه مشيرا الى ظفر الجهود والعمل المشترك والانفتاح مع جميع مكونات الحقل الرياضي بالمنطقة من اجل الرقي و الرفع بمستوى الرياضة، متمنيا التوفيق لاعضاء المكتب الجديد للمضي قدما لتحقيق النتائج المرضية.

وجدير بالذكر ان هذا اللقاء ، حضره السادة: – أعضاء النادي، مندوب الشباب والرياضة بتنغير، أعضاء المجلس الجماعي لتنغير ، و بعض ممثلي الشأن الرياضي بالمدينة، و لاعبين، إضافة لمحبي و مشجعي الرياضة بالمنطقة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.