برقية تهنئة مرفوعة من جريدة ” تنغير انفو ” إلى حضرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده بمناسبة عيد الأضحى المبارك

admin
2022-07-10T11:57:39+01:00
آخر الأخباروطنية
admin10 يوليو 2022
برقية تهنئة مرفوعة من جريدة ” تنغير انفو ” إلى حضرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده بمناسبة عيد الأضحى المبارك

بمناسبة عيد الأضحى المبارك يتشرف خديم الاعتاب الشريفة السيد نور الدين بن لحسن المدير المسؤول و مدير نشر جريدة ” تنغير انفو ” أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة اطر هيئة التحرير ، ومراسلي ومتعاوني * تنغير انفو *، بالتعبير لصاحب الجلالة الملك محمد السادس أعزه الله، عن أحر التهاني وأطيب الأماني المشفوعة بخالص الحب والولاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك .


مولاي صاحب الجلالة: أهل الله هذا العيد الأضحى المبارك السعيد على مولانا أمير المؤمنين وحامي حمى الوطن والدين باليمن والخير والبركات، وعلى ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير الجليل مولاي الحسن، وصاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، وسائر أفراد الأسرة الملكية الشريفة، وعلى الشعب المغربي والأمة الإسلامية قاطبة بالرقي والإزدهار والأمن والهناءإنه سميع مجيب .

خادم الأعتاب الشريفة : نور الدين بن لحسن المدير المسؤول و مدير نشر جريدة ” تنغير انفو“

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.