إصدار جديد تحت عنوان: الفجر بشرى النصر

admin
2022-06-27T11:24:50+01:00
آخر الأخبار
admin27 يونيو 2022
إصدار جديد تحت عنوان: الفجر بشرى النصر

محمد زهيم/ تنغير انفو

صدر كتاب جديد للاستاذ ادريس اولباز ابن مدينة ورزازات تحت عنوان “الفجر بشرى النصر : النصوص المصيبة والمفيدة في شرح التنزلات الإلهية و التجليات الربانية”.

هذا الكتاب انطلق في جمع نصوص مختارة تتماشى و قضية الموضوع المشار اليه، يهدف الى صياغة استنتاج موحد لمضامين النصوص و قراءتها بطريقة نقدية تكاملية تعيد تركيب مكوناتها لملاءمتها مع الخطاب المعاصر.

ويرجع الكاتب الشاب، الى كون الكتاب انطلاقة لكسر الفهم التقليدي لبعض الظواهر التي نستحضرها دون الوقوف حول اهميتها و رسائلها دون اغفال ظرفيتها الزمنية، و هذا ما يجب النظر فيه عن طريق التفكير و التحليل المبني على اسس علمية و فقهية.

و قد فضل الاستاذ ادريس اولباز طرح كتابه على موقعه الخاص www.oulbazidris.com رغبة منه بتقاسم أفكاره و رؤيته مع القراء، كما يعتبر الكاتب ايضا من المهتمين بالثقافة عموما و الفرونكوفونية خاصة، حيث أكد مسبقا في لقاء صحفي على اذاعة صوت ورزازات ببرنامج صدى الجنوب بخصوصه مشاركته و فوزه ب questiona pour un champion online ليصبح المشارك الوحيد في تاريخ المسابقة الذي حقق مسار كامل دون خطأ مسجل بنفس المسابقة.

و بحكم عمله كمتصرف بوزارة الصحة، فقد ساهم النقاش بالحديث عن وضعية كورونا بورزازات و المغرب.

ويذكر ان المؤلف الشاب، يعتزم نشر كتابه على المنصات الالكترونية لايصاله لأكبر عدد ممكن من القراء من داخل وخارج المملكة في حين خصص موقعه الخاص للاطلاع على مقابلاته واعماله خصوصا الإصدار الجديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.