شركة ATLAS GEOPHYSICAL المتخصصة في مجال التنقيب عن المياه الجوفية تشرع في تقديم خدماتها بالجنوب الشرقي

admin
2022-06-22T00:03:49+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin22 يونيو 2022
شركة ATLAS GEOPHYSICAL المتخصصة في مجال التنقيب عن المياه الجوفية تشرع في تقديم خدماتها بالجنوب الشرقي

شرعت شركة ATLAS GEOPHYSICAL المتخصصة في التنقيب عن المياه الجوفية والسطحية في تقديم خدماتها بالجنوب الشرقي بطرق علمية دقيقة بجهاز المتطور tomographie électrique لفائدة الفلاحين والمستثمرين والجماعات المحلية و غيرها.

و حسب صاحب الشركة فالخدمات تتمثل في تحديد عمق المياه السطحية و الجوفية حتى 250 متر تحت سطح الأرض ،بعد جمع البيانات من خلال وظائف الحوسبة المدمجة الفريدة ، يمكن للجهاز رسم بياني منحني وخريطة الملف الشخصي بصورة 3D و وفقًا لخريطة الملف الشخصي يمكنك فهم البنية الجيولوجية بوضوح وتحديد موقع الإطار الصخري وكهف كارست بسرعة و الخزان الجوفي ، مساحة الكشف تصل الى 1000 متر، 8 بروفيلات لكل 20 هكتار، دراسة جيولوجية قبلية المنطقة ،تزويد صاحب المشروع بمعلومات حول الملوحة وخصوصا الطبقات الجيولوجية الصلبة .

ويضيف بأن الخصائص الرئيسية للأداة المستعملة في التنقيب تتجلى في أن يكون مناسبة للسهل ، التل ، الأراضي الجبلية ، المرتفعات ، حوض جميع أنواع تطبيق الهيكل الجيولوجي ؛ رسم الخرائط التلقائي في الصك والحصول على موقف الحفر ونتائج العمق في الموقع، تقدم مجموعة المستخدمين المحترفين خدمة 24 ساعة بعد البيع ،متوسط الدقة أكثر من 98٪ من ملاحظات المستخدم، يستخدم على نطاق واسع لمياه الشرب ، وكشف مياه الري الزراعي ، كما يمكن لهذه الأداة تلقائيًا تشكيل رسم منحنى وخريطة الملف الشخصي بعد الانتهاء من تسجيل البيانات عن طريق الكمبيوتر لرسم الخرائط 3d ستكون في حوزة الزبون.

صاحب الشركة ولفائدة المستثمرين في المجال الفلاحي والجماعات الترابية والأشخاص الذاتيين وضعت رهن إشارتكم الرقم التالي قصد التواصل معها..
☎0678874916
E-mail : atlasgeophysics20@gmail.com

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.