مؤسسة FMCD تزود مركز الموحدين لتصحيح امتحانات الباکالوريا بالماء المعدني

admin
2022-06-21T16:46:49+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin21 يونيو 2022
مؤسسة FMCD تزود مركز الموحدين لتصحيح امتحانات الباکالوريا بالماء المعدني

قامت المؤسسة المغربية لكفاءات الغد المغربية FMCD زوال اليوم الثلاثاء 21 يونيو 2022 بتزويد مركز تصحيح امتحانات الباكالوريا الثانوية الإعدادية الموحدين (بومالن دادس) بالماء المعدني .

وفي تصريح للسيد كمال أيت الطالب الأمين العام بالمؤسسة ، فمبادرة توزيع الماء المعدني على الثانويات والمؤسسات المعنية بالإختبارات الاشهادية على صعيد دائرة بومالن دادس ومركز التصحيح الثانوية الإعدادية الموحدين، جاءت في إطار توفير المناخ الملائم لمترشحي الباكالوريا والأطر التربوية والمصححين على حد سواء قصد مرور الإستحقاق الوطني في أحسن الظروف.

وجذير بالذكر أن مؤسسة FMCD الحديثة العهد بقلعة امگونة ترمي دعم التميز وإعداد وتنفيذ برامج لدعم ومواكبة المتفوقين دراسيا ولجميع فئات الشباب الحريص علىى بناء مستقبله/ مستقبل المغرب،تمكين المتفوقين دراسيا من متابعة واتمام مشوارهم الدراسي والأكاديمي في مؤسسات ومعاهد وطنية ودولية عليا ومهنية ،مواكبة الفئة المستهدفة في كل الجوانب الحياتية من اجل تكوين نخبة قادرة على التأثير في المحيط بشكل إيجابي ، القيام بزيارات ميدانية ليكتشف وتسهيل ولوج دوي الاحتياجات الخاصة للخدامات الاجتماعية وجعلهم في قلب اهتمامات المؤسسة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.