وفاة سائق سيارة خفيفة و 3 أشخاص في وضعية حرجة و 42 شخصا اصيبوا بجروح في حادثة سير خطيرة

admin
2022-06-19T18:12:43+01:00
آخر الأخبارحوادث
admin19 يونيو 2022
وفاة سائق سيارة خفيفة و 3 أشخاص في وضعية حرجة و 42 شخصا اصيبوا بجروح في حادثة سير خطيرة

حالة استنفار قصوى، سجلت امس السبت، في صفوف السلطات المحلية والقيادة الإقليمية للوقاية المدنية والدرك الملكي بورزازات عناصرها، بعد إصابة 45 شخصا بجروح، من بينهم 3 أشخاص في حالة حرجة، مع تسجيل وفاة سائق سيارة خفيفة اصطدمت بحافلة لنقل المسافرين، صبيحة اليوم الأحد.

و شهدت الطريق الوطنية رقم 10، وبالضبط بين جماعة سكورة ومنطقة “كشايت”، حادثة سير أليمة، تم على اثرها نقل الجرحى على وجه السرعة إلى مستعجلات المركز الاستشفائي سيدي احساين بناصر بورزازات لتلقي الإسعافات الضرورية.

وأوضحت مصادر مسؤولة للجريدة أن حافلة للنقل العمومي صدمت سيارة خفيفة، حين كان سائق الحافلة يهم بتجاوزها، فانحرفت الحافلة وسقطت على جانب الطريق بعد فقدان السائق السيطرة على المقود، لأسباب شكلت موضوع بحث تمهيدي من قبل عناصر الدرك الملكي.

و انتقل عامل الإقليم عبد الرزاق المنصوري ورؤساء المصالح الأمنية إلى مكان الحادثة، حيث أشرفوا على عملية نقل الجرحى إلى المستشفى.

كما قام العامل بزيارة المصابين في المستشفى للاطمئنان على صحتهم، وأعطى تعليماته لمختلف السلطات والمصالح الطبية لمتابعة وضعهم الصحي عن كثب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.