اغيل نمݣون…بعد نجاح الأولى قافلة ثانية من الدعم التربوي من تنظيم المؤسسة المغربية لكفاءات الغد

admin
2022-06-13T11:51:39+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin13 يونيو 2022
اغيل نمݣون…بعد نجاح الأولى قافلة ثانية من الدعم التربوي من تنظيم المؤسسة المغربية لكفاءات الغد

تنغير أنفو: متابعة

نظمت المؤسسة المغربية لكفاءات الغد وبتنسيق مع الثانوية التأهيلية إغيل نمكون قافلة للدعم التربوي للمرة الثانية ، في إطار تنزيل البرنامج السنوي للمؤسسة المغربية لكفاءات الغد بشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بتنغير ، وفي إطار الدعم التربوي الذي تقدمه المؤسسة لفائدة المقبلين على الامتحانات الإشهادية، يوم السبت 11 يونيو 2022، القافلة شملت جميع المواد التي سيمتحن فيها المتعلمون في الامتحانين الجهوي والوطني، وذلك من تأطير أساتذة مبادرين من مختلف الثانويات التأهيلية بقلعة مكونة وإغيل نمكون .


وقد أُستهل هذا النشاط التربوي بكلمة مدير المؤسسة الذي رحب بجميع الأساتذة، وكلمة السيد مدير الثانوية الإعدادية المدون الذي أكد كذلك على أهمية هذا الدعم التربوي في هذه الفترة؛ وشكر بالمناسبة المؤسسة المغربية لكفاءات الغد على تكرار المبادرة للمرة الثانية.

وقد أكد السيد مدير المؤسسة في كلمته أن هذه المبادرة تهدف إلى مساعدة المتعلمين على الإستعداد الجيد للإمتحانات الإشهادية، والعمل على تجاوز بعض الصعوبات التي قد تواجه التلاميذ أثناء الإستعداد للإمتحانات.

وقد انطلقت حصص الدعم على الساعة العاشرة صباحا إلى غاية الساعة الواحدة زوالا (الفترة الصباحية )، وانطلقت في الفترة المسائية على الساعة الثانية والنصف إلى غاية الخامسة والنصف مساء، وذلك على شكل أفواج مقسمة حسب كل تخصص. في الختام نوه السيد مدير الثانوية التأهيلية إغيل نمكون بهذه المبادرة وشكر المؤسسة والأطر التربوية المشرفة على هذه العملية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.