أيت سدرات…الثانوية الإعدادية أيت توخسين تنظم لقاء تربويا لمواكبة وتأطير التلاميذ

admin
2022-06-11T09:57:25+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin11 يونيو 2022
أيت سدرات…الثانوية الإعدادية أيت توخسين تنظم لقاء تربويا لمواكبة وتأطير التلاميذ

تنغير أنفو : أيت سدرات

شهد رحاب الثانوية الإعدادية ايت توخسين بجماعة أيت سدرات الجبل العليا مساء يوم أمس الجمعة 10 يونيو 2022 تنظيم لقاء تربوي تحت شعار : ” التأطير و المواكبة دعامة أساسية للنجاح” لفائدة تلاميذ و تلميذات السنة التاسعة اعدادي استعدادا للامتحانات الاشهادية.

IMG 20220611 WA0009 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وقد نظم اللقاء من طرف إدارة الثانوية الإعدادية أيت توخسين بتنسيق مع جمعية اباء و أمهات و أولياء أمور تلاميذ و تلميذات الثانوية الاعدادية، و بشراكة مع المجلس الجماعي لأيت سدرات الجبل العليا. و أطر اللقاء من طرف الأستاذ و المؤطر التربوي مولاي يوسف بولحفات، بحضور جميع تلاميذ السنة التاسعة اعدادي، و أعضاء و سائقي جمعية النقل المدرسي، و أساتذة المؤسسة.


افتتح اللقاء بكلمة مسير اللقاء الأستاذ أحمد زرير الذي ذكر سياق و هدف تنظيم اللقاء، كما قدم نبذة تعريفية عن مؤطر اللقاء الأستاذ مولاي يوسف بولحفات. ثم تلتها آيات بينات من الذكر الحكيم بصوت التلميذ النعماني يوسف، ثم النشيد الوطني، ثم كلمة مدير الثانوية الاعدادية الأستاذ محمد شكري الذي رحب بالحاضرين و شكر الجمعية و المجلس الجماعي على المجهودات المبذولة لتنظيم اللقاء،كما شكر المؤطر التربوي على تحمل عناء السفر لتلبية دعوة الحضور.بعدها كلمة كاتبة جمعيات الآباء و الأمهات السيدة زهرة أورير التي أكدت أن الجمعية في اتم الاستعداد للتعاون و تقديم المساعدة للتلاميذ و للمؤسسة التربوية من أجل تحقيق النجاح و جودة العملية التربوية.

IMG 20220611 WA0010 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وقدم مولاي يوسف بولحفات نصائح و توجيهات تربوية تحفيزية بمجموعة من المؤثرات كالفيديوهات و البرمجة العقلية و الصور التعبيرية و التواصل المحفز و الفعال، تميز اللقاء بقوة و شجاعة المستفيدين في التفاعل و تلقائية التجاوب و التعبير عن البسمة و السرور في وجوههم، و رغبة النجاح مستقبلا و اسعاد الذات و الوالدين و الاستاذة تحت شعار ” نعم نستطيع، نعم نستطيع، سننجح”.


و اختتم اللقاء بتوزيع شواهد الشكر و التقدير و تذكارات و هدايا للمنظمين و الشركاء و المؤطر التربوي،كما قدمت تلميذات المؤسسة لوحة فنية تحت عنوان ” نحن الأطفال نريد السلام “.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.