أيت سدرات…جمعية القصبة بدوار أيت أوݣليف تنظم حملة تحسيسية بمناسبة اليوم العالمي للبيئة

admin
2022-06-05T20:40:47+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin5 يونيو 2022
أيت سدرات…جمعية القصبة بدوار أيت أوݣليف تنظم حملة تحسيسية بمناسبة اليوم العالمي للبيئة

تنغير أنفو: أيت سدرات

بمناسبة اليوم العالمي للبيئة نظمت جمعية القصبة للتنمية والتعاون بدوار أيت أكليف جماعة أيت سدرات الجبل السفلى إقليم تنغير و بتنسيق مع منتدى درعة للتنشيط والسلامة الطرقية ببومالن دادس، يوما تحسيسيا حول الحفاظ على البيئة وأهمية النظافة وذلك يومه الأحد 05 يونيو 2022.

وقد تجند لهذه الحملة التحسيسية شباب دوار أيت أكليف و منخرطي و منخرطات الجمعيتين و تم من خلالها تنظيف واد دادس بذات الدوار و كذا أرجائه و المضايق السياحية المعروفة عالميا “بأرجل القردة” بين دوار أيت أكليف و تملالت مما سيساهم في إعطاء جمالية للموقع الذي يزوره السياح من كل أرجاء العالم.

كما تم أيضا تقديم عرض تربوي حول ضرورة المحافظة على النظافة و أهمية البيئة المحيطة، ثم اختتم اليوم التحسيسي بفقرة تنشيط للأطفال مسابقات و رقصات و أناشيد تربوية.

وقد كان لهذه الحملة التحسيسية وقع ايجابي لساكنة الدوار والمنطقة و غرست في نفوس الأطفال حب المحافظة على البيئة آملين أن تتكرر هذه الحملات و تجوب جميع دواوير المنطقة و دعمها من طرف الجهات الوصية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.