الرشيدية : حفل خاص لأمهات لا تكفي في حقهن الكلمات

admin
2022-06-05T14:39:05+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin5 يونيو 2022
الرشيدية : حفل خاص لأمهات لا تكفي في حقهن الكلمات
تنغير انفو - الرشيدية

نظمت جمعية القلوب البيضاء لتمدرس وإدماج الأشخاص في وضعية إعاقة بالرشيدية، حفلا خاصا بمناسبة عيد الأم لفائدة أمهات الأطفال في وضعية إعاقة،ذلك أن الامسيات تتوالى وتتشابه لكن هذا الحفل كان حفلا خاصا له خاصية تميزه عن غيره، فهو حفل العطاء والتضامن هو حفل الشكر والتقدير وذلك إيمانا من الجمعية بالدور الجوهري لأمهات ذوي الهمم،أمهات مناضلات ومكافحات،أمهات غاليات ومتميزات أمهات لا تكفي لشكرهن الكلمات.


وحظي هذا الحفل باهتمام السيد والي جهة درعة تافيلالت سيد أعطى الكثير خدمة لوطننا الحبيب بصفة عامة ولجهة درعة تافيلالت بصفة خاصة فهو مثال لمعنى الرجل المناسب في المكان المناسب، رجل سلطة جسد فعلا معنى قرب الادراة من المواطن،رجل سلطة يملك من الحكمة الكثير فالحمد لله رب العالمين القائل في محكم التنزيل ” ومن يؤتى الحكمة فقد أوتي خيرا كثيرا” ( سورة البقرة الآية 269)، وفي هذا الإطار فلقد كان شرفا وفخرا للجمعية حضور كل من السيد باشا مدينة الرشيدية والسيد قائد المقاطعة الثانية والرابعة، وبذلك تقدمت الجمعية بجزيل الشكر وعظيم الامتنان للسيد الوالي المحترم على عنايته الدائمة بالفئة وعلى الثقة والتقدير التي يمنحها للمجهودات المبذولة من طرف المجتمع المدني .


تضمن هذا الحفل فقرات متميزة ومتنوعة هادفة إلى تحفيز وتشجيع أمهات الأطفال ذوي الهمم،كما تم الترحم على أرواح الأطفال في وضعية إعاقة الذين انتقلوا لدار البقاء انتقلوا إلى الفردوس الأعلى بإذن العزيز الحكيم،وكان هذا الحفل مناسبة لتكريم أمهاتهم على المجهودات التي بذلوها وعلى حبهم اللامشروط لأطفالهم،على أمل أن يجمعنا الله بهم في الفردوس الأعلى برحمته إنه سميع مجيب.


وكان هذا الحفل فرصة لتقديم الشكر والامتنان لرجال السلطة لما أسدوه من خدمة جليلة لخدمة الوطن والمواطن بصفة عامة ولخدمة الفئة بصفة خاصة حيث تم تسليم لوحة فنية تم رسمها بأنامل الأطفال في وضعية للسيد باشا مدينة الرشيدية، كما تم تقديم شواهد تقديرية لكل من السيد قائد المقاطعة الثانية والرابعة.


اختتم الحفل بورشة حناء وورشة في التنمية الذاتية لفائدة الأمهات من أجل مساعدتهن على التخلص من التوتر وتحفيزهن على المزيد من العطاء والتميز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.