مجلس جهة درعة-تافيلالت يعطي الانطلاقة الفعلية لبناء مجموعة من المسالك الطرقية بالعالم القروي بالجهة

admin
2022-06-03T13:13:20+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin2 يونيو 2022
مجلس جهة درعة-تافيلالت يعطي الانطلاقة الفعلية لبناء مجموعة من المسالك الطرقية بالعالم القروي بالجهة

و في تدوينة للسيد يوسف أوزݣيط نائب رئيس الجهة فقد تم إعطاء الإنطلاقة الفعلية لمجموعة من مشاريع بناء مسالك طرقية في العالم القروي بالجهة، في إطار برنامج تقليص الفوارق المجالية والاجتماعية، بكل من جماعات تاديغوست وتوندوت وأيت بن يعقوب وتلوات وتافتشنا.

وحسب ذات المصدر فالأمر يتعلق بإطلاق مشروع بناء الطريق غير المصنفة الرابطة بين قصور الحارة وتزاكت والبرج القديم وأيت سيدي علي والبرج الجديد وقصر زينبة، والطريق الإقليمية 7101، على طول 9 كلم بجماعة تاديغوست بإقليم الرشيدية، وذلك يوم أمس الأربعاء.

ويضيف ذات المصدر فاليوم الخميس 2 يونيو 2022 فقد تم إطلاق مشروع بناء الطريق غير المصنفة التي تربط جماعة توندوت بتكْركْرا على طول 16 كلم بإقليم ورزازات.

وخلال بعد يوم غد الجمعة، سيجري إطلاق مشروع بناء الطريق غير المصنفة التي تربط دواوير تافغورت قشلة تالياليت وسهب روا على طول 7.79 كلم بجماعة أيت بن يعقوب بإقليم ميدلت.

وفي انتظار انطلاق مشاريع أخرى في القريب العاجل سيتم بتاريخ الثلاثاء 7 يونيو 2022، إطلاق مشروع بناء الطريق التي تربط بين تونا وتافتشنا على طول 18 كلم، بإقليم زاكورة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.