بومالن دادس.. تفعيل برنامج أوراش بعملية تشجير لشوارع المدينة

admin
2022-06-02T17:27:23+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin2 يونيو 2022
بومالن دادس.. تفعيل برنامج أوراش بعملية تشجير لشوارع المدينة

انطلق اليوم الخميس 2 يونيو 2022 تنزيل برنامج “أوراش” بمدينة بومالن دادس إقليم تنغير ، وفي تصريح خص به موقع تنغير أنفو ، أكد السيد موحى منصور نائب رئيس المجلس الجماعي للمدينة بأن انطلاقة الأوراش المتعلقة بالبرنامج كانت من خلال الإعتناء بالفضاء الأخضر على مستوى الشوارع العامة المدينة.

وأوضح السيد موحى منصور ، أن العملية التي انطلقت من الجانب البيئي تتواصل حاليا بأوراش التشجير والمساحات الخضراء وتنظيف المرافق العمومية على مستوى الطريق الوطنية 10 الرابطة بين حي إمزيلن و أيت عبدون الغربية .

وفي ذات السياق ، أكد السيد رئيس جماعة بومالن دادس محمد قشا ، أن برنامج أوراش الذي أطلقته الحكومة يستهدف خلق فرص العمل في صفوف الشباب بالمدينة ، كما برنامج أوراش بومالن دادس يسعى تحقيق جمالية على مستوى شوارع أحياء المدينة .

ويذكر أن برنامج أوراش يستهدف إحداث 250 ألف فرصة شغل مباشر في أوراش مؤقتة خلال سنتي 2022 و2023، يأتي مباشرة بعد توقيع رئيس الحكومة على المنشور المتعلق بإطلاق هذا البرنامج المتميز على صعيد المملكة بتنسيق مع جمعيات المجتمع المدني والتعاونيات والمقاولات الخاصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.