انطلاق أشغال التأهيل الحضري ببلدية بومالن دادس

admin
محلية
admin18 مارس 2015
انطلاق أشغال التأهيل الحضري ببلدية بومالن دادس

في إطار المشاريع الكبرى و المهيكلة المبرمجة في المخطط الجماعي للتنمية ببلدية بومالن دادس، و بعد أشغال التطهير السائل و انطلاق أشغال بناء مستشفى متعدد التخصصات، عرفت الجماعة الحضرية لبومالن دادس انطلاق أشغال مشروع التأهيل الحضري إسوة بباقي مدن المملكة ، مشروع من شأنه أن يعطي دفعة قوية للجاذبية المجالية مما سيؤهل المدينة على مستوى البنية التحتية لتكون مدينة سياحية نظيفة ، انسجاما مع الرؤية الإستراتيجية للمجلس الحضري.

هذا يعبر عن واقعية المخطط الجماعي للتنمية للبلدية ، حيث استطاع المجلس بفضل ما بذله من مجهودات و تتبع و مرافعة، أن يحول الحلم إلى انجازات، استجابة لطموحات الساكنة التي وضعت ثقتها منذ البداية في قدرات هذا المجلس، الذي تمكن فعلا من وضع اللبنات الأساسية للتنمية المنشودة ببلدية بومالن دادس .

ومن هنا يمكن القول أن عزيمة و صدق و إخلاص الأشخاص المسؤولين ضمانة أساسية لصنع التغيير، و ليس بالشعارات و الإشاعات و عدم المشاركة .

و في النهاية ما أحوجنا الى نخب سياسية و ثقافية و اقتصادية في منطقتنا قادرة على خلق تنمية حقيقية تستجيب لحاجيات و طموحات الساكنة، و  تقرب بين السرعتين التي دأب المغرب على السير بهما، البطيئة في مددننا و قرانا، و السريعة في باقي مدن المغرب.

عن المجلس البلدي لبومالن دادس

لجنة الإعلام و التواصل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.