إنجاز عالمي جديد للبطل المغربي الحسين العزاوي بإسبانيا

admin
2022-06-01T18:35:12+01:00
آخر الأخباررياضة
admin1 يونيو 2022
إنجاز عالمي جديد للبطل المغربي الحسين العزاوي بإسبانيا

عمر الخلفي / تنغير أنفو

تمكن البطل العالمي الحسين العزاوي يومه الأحد 29 ماي 2022 الماضي،من الفوز بالمرتبة الرابعة للسباق العالمي لسباقات التحدي ZEKAMA 42,1 km كأحسن إنجاز عالمي لهذه السنة،وذلك بحضور أجود العدائين العالميين في تخصص الترايل وعلى رأسهم البطل كليان جورني وكوكبة من الابطال الكينيين والايثيوبيين …

ويأتي هذا الإنجاز التاريخي للبطل العالمي الحسين العزاوي في غياب أي دعم من الجهات المعنية،رغم الوعود التي تلقاها سابقا من الجامعة الملكية المغربية للتزحلق والرياضات الجبلية،ولحد الآن – يؤكد العزاوي- لم يتوصل بشي من الجهة المذكورة والأكثر من هذا أن العزاوي يستعد لهكذا منافسات بإمكانياته المتواضعة والقليلة جداً.

يذكر أن الحسين العزاوي فاز بالعديد من السباقات العالمية في هذا التخصص كما حطم أرقاماً قياسية بألمانيا وفرنسا وإيطاليا والنرويج..

وفي اتصال لتنغير أنفو بالبطل العزاوي،أكد لنا أنه جد سعيد بهذا الفوز الهام،وأن هذه التظاهرة الكبيرة عرفت منافسة شرسة بين الأبطال العالميين.وبالمناسبة شكر العزاوي جميع متتبعيه ومشجعيه داخل المغرب وخارجه

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.