اغيل نمكون…. المؤسسة المغربية لكفاءات الغد بتنسيق مع المديرية إلاقليمية للتعليم تنظمان قافلة للدعم التربوي بالثانوية التأهيلية إغيل نمكون

admin
2022-05-30T09:55:51+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin30 مايو 2022
اغيل نمكون…. المؤسسة المغربية لكفاءات الغد بتنسيق مع المديرية إلاقليمية للتعليم تنظمان قافلة للدعم التربوي بالثانوية التأهيلية إغيل نمكون

تنغير أنفو: متابعة

في إطار تنزيل البرنامج السنوي للمؤسسة المغربية لكفاءات الغد ، وبشراكة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية والتعليم الأولي والرياضة بتنغير ، وفي إطار الدعم التربوي الذي تقدمه المؤسسة لفائدة المقبلين على الإمتحانات الإشهادية ، نظمت المؤسسة المغربية لكفاءات الغد بتنسيق مع إدارة الثانوية التأهيلية إغيل نمكون في يومه الأحد 29 ماي 2022 قافلة للدعم التربوي في جميع المواد التي سيمتحن فيها المتعلمين في الإمتحان الجهوي والوطني ، وذلك من تأطير أساتذة مبادرون من مختلف الثانويات التأهيلية بقلعة مكونة وإغيل نمكون .
وقد انطلقت هذه الحصص من الدعم التربوي على الساعة العاشرة صباحا إلى غاية الساعة الواحدة زوالا (الفترة الصباحية ) ، كما انطلقت (الفترة المسائية ) على الساعة الثانية والنصف إلى غاية الخامسة والنصف مساء ، وذلك على شكل أفواج مقسمة حسب كل تخصص . وقد ودعت القافلة ثانوية إغيل نمكون بتصفيقات المتعلمين البالغ عددهم أزيد من 140 تلميذ وتلميذة ، وكلمة مدير المؤسسة المغربية لكفاءات الغد السيد عبد العزيز بويملالن الذي أكد أن هذه البادرة تهدف إلى مساعدة المتعلمين للإستعداد الجيد للإمتحانات الإشهادية ،والعمل على بعض الصعوبات التي قد تواجه التلاميذ أثناء الإستعداد للإمتحانات ، إلى جانب كلمة السيد مدير الثانوية التأهيلية إغيل نمكون الذي نوه بهذه المبادرة وشكر المؤسسة والأطر التربوية المشرفة على هذا الدعم التربوي و مركز واحة دادس مكون للإعلام والتواصل المكلف بالتغطية الإعلامية للنشاط ، كما أكد على أهمية هذا الدعم خاصة في هذه الفترة المهمة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.