اغيل نمݣون … المؤسسة المغربية لكفاءات الغد بتنسيق مع ثانوية إغيل نمكون التأهيلية تنظمان ورشة توجيهية و تحفيزية للمقبلين على الامتحانات الإشهادية

admin
2022-05-18T23:16:46+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin18 مايو 2022
اغيل نمݣون … المؤسسة المغربية لكفاءات الغد بتنسيق مع ثانوية إغيل نمكون التأهيلية تنظمان ورشة توجيهية و تحفيزية للمقبلين على الامتحانات الإشهادية

تنغير أنفو: اغيل نمݣون

تنزيلا للمشروع 13 المتعلق بإرساء نظام ناجع للتوجيه المبكر و التنشيط المدرسي و المهني و الجامعي من قانون الإطار 17. 51 ، وتنزيلا للبرنامج السنوي للمؤسسة المغربية لكفاءات الغد نظمت هذه الأخيرة بالثانوية التأهيلية إغيل نمكون يومه الأربعاء 18 ماي 2022 ابتداء من الساعة 15:00 بعد الزوال، ورشة تكوينية تحفيزية حول الإستعداد الذهني و النفسي من تأطير الاستاذ رشيد نعيم مدرب في التنمية الذاتية .
و قد بدأ هذا اليوم التكويني بكلمة مدير المؤسسة بعدها كلمة مؤسسة المغربية لكفاءات الغد ثم ورشة قام بتأطيرها الاستاذ نعيم الذي أعطى مجموعة من التوجيهات التي تهم المسار الدراسي للمتعلمين إضافة لتحفيزيهم من أجل التغلب من الخوف اثناء الامتحانات .
ومر هذا النشاط في جو حماسي من طىر ف المتعلمين .وفي الاخير ختم اللقاء بكلمة مؤسسة المغربية لكفاءات الغد الذي شكر مدير المؤسسة على حفاوة الاستقبال كما شكر المؤطر رشيد نعيم وكل الأطر الإدارية والتربوية بالمؤسسة وشكر ايضا جميع التلاميذ والتلميذات وعضو مركز الاعلام والتواصل على تغطيته لهذا النشاط .وفي الاخير تم تقديم الشواهد التقديرية للاستاذين نعيم وادريس نصري عضو مركز الاعلام والتواصل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.