تنظيم مسابقة محلية لتجويد القرآن الكريم بالثانوية التأهيلية الإمام البخاري

admin
2022-05-01T22:35:23+01:00
آخر الأخباروطنية
admin1 مايو 2022
تنظيم مسابقة محلية لتجويد القرآن الكريم بالثانوية التأهيلية الإمام البخاري

تنغير أنفو / عمر الخلفي

تحت شعار “خيركم من تعلم القرآن وعلمه “أجريت مسابقة محلية في تجويد القرآن الكريم، يوم الخميس 28 أبريل 2022 بالثانوية التأهيلية الإمام البخاري لفائدة التلاميذ والتلميذات، وقد عرفت هذه المسابقة إقبالا كبيرا من قبل التلاميذ.

وقد انطلقت أجواء الحفل القرآني في جو إيماني شدت له قلوب التلاميذ والحاضرين،حيث تنوعت فقراته ما بين قراءات قرآنية،وأسئلة ثقافية ودينية.

فقد حظي بالفوز بالمراكز الثلاثة الأولى تلاميذ ذوي أصوات شجية وهم : طه رجل تلميذ بالأولى باك علوم رياضية خيار فرنسية (المركز الأول)حفصة شكور تلميذة بالأولى باك علوم تجريبية خيار فرنسية (المركز الثاني) ثم جواد الأنوالي تلميذ بالثانية باك آداب وعلوم إنساينة(المركز الثالث)،واستفاد المشاركون من جوائز عبارة عن كتب وشواهد تقديرية، ولوحظت البسمة والفرح على محياهم.

وقد حضر الحفل كل من مدير المؤسسة خليل البورقادي الذي افتتح اللقاء بكلمة ترحيب وشكر، وأستاذة الإعلاميات أسماء مطر التي قامت بتسير الحفل كما حضر الأطر التربوية والإدارية العاملة بالمؤسسة،أما عن لجنة التحكيم فتشكلت من الأستاذ سعيد مزوار أستاذ مادة التربية الإسلامية وخالد الطويل أستاذ مادة اللغة العربية.

يشار إلى أن هذا الحفل هو احتفاء بالقران الكريم،وساهم فيه المجلس العلمي المحلي بالجديدة وجمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ الثانوية التأهيلية الإمام البخاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.