الثانوية التأهيلية صلاح الدين الايوبي بتنغير في حلة جديدة.

admin
2015-03-17T00:26:02+01:00
آخر الأخبار
admin17 مارس 2015
الثانوية التأهيلية صلاح الدين الايوبي بتنغير في حلة جديدة.

بمبادرة من أساتذة وتلاميذ الثانوية التأهيلية صلاح الدين الايوبي بتنغير، وبتمويل من جمعية آباء وأمهات وأولياء تلاميذ المؤسسة تم اعادة تأهيل الاقسام وصباغتها وتزيينها وجعلها فضاء متميزا للتعلم.
وتعكس هذه المبادرة حرص المنخرطين فيها على الرقي بفضاءات التعلم، ايمانا منهم بأن المؤسسة التعليمية فضاء يقضي فيه المعلم والمتعلم على حد سواء وقتا مهما من حياة كل واحد منهما، وجدير بمن يلج هذه الفضاءات أن يحضى بمكان لائق يقضي فيها وقتا ممتعا، مما يرفع مستوى التحفز للتحصيل العلمي.
وتأتي مثل هذه المبادرات من طرف الاساتذة والتلاميذ في وقت شهد فيه الاهتمام بتأهيل المؤسسات التعليمية من طرف الوزارة الوصية تراجعا كبيرا بحيث أن بنايات المؤسسات أصبحت مهملة مما يتناقض ووظيفتها التربوية.
إن هذه المبادرة تعكس حقيقة واحدة وهي أن الانسجام بين الأستاذ والتلميذ يصنعان الابداع بالثانوية التأهيلية صلاح الدين الايوبي بتنغير، ونقول أن تعامل الوزارة ووسائل الاعلام مع الشأن التربوي هو ما يسيء الى هذه العلاقة المقدسة بين الأساتذة والتلاميذ،
ولهذا نقدم للجميع هذا النموذج، لنرى جميعا ماذا ينتج عن الانسجام وعن الاحترام المتبادل، وهؤلاء المتعلمين إذا ما وجدوا دعما وتشجيعا كيف يبدعون..

SALA71

متابعة: محمد ابريجا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.