بهدف وحيد يكسر فياريال كبرياء البايرن في لاسيراميكا 

admin
2022-04-07T09:08:05+01:00
آخر الأخباررياضة
admin6 أبريل 2022
بهدف وحيد يكسر فياريال كبرياء البايرن في لاسيراميكا 
عبد العزيز اقباب

تغلب مساء اليوم الاربعاء سادس أبريل فريق فياريال الإسباني على نظيره بايرن ميونيخ الألماني بهدف دون رد، ضمن مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بإسبانيا.

بعد أن خمن الجميع في خسارته أمام أمام البايرن، كان فياريال في الموعد ندا لند مع الفريق الأحمر في لقاء الربع، وبحضور آلاف الأنصار الصفر، وبكل جدية وعزم حسم الفريق الإسباني المباراة لصالحه.

مباراة بدأت بتشكيلات متكافئة نوعا ما، والكل يترقب كيف سيبدأ الألمان مسلسل التهديف، وبعد محاولات متبادلة، غير اللاعب “دونجوما” مجرى اللعب بمنحه التقدم لفياريال عند توقيت الثمان دقائق بعد صافرة البداية، ليجن جنون الشياطين الحمر وجماهيره، غير أن المهاجم في تشكيلة الصفر يدافع في خطة لصد كل الممرات نحو المرمى، ليصطدم البايرن بما لم يتوقعه من فريق كذاك، وينتهي النصف الأول من المباراة بأسبقية مدريدية.

في الشوط الثاني من المباراة، يبحث كل لاعب عن التهديف، غير أن كل المحاولات ذهبت سدى، ليبقى الشوط الثاني عقيما دون تسجيل، لكنه أمتع وأفرح، لعبت فيه الكرة بحماس وبقتالية وبروح رياضية عالية، وكأن الفريقين ينظران للمستديرة بعد أكثر من قرن على وجودها، ويخيب ظن الألمان في العودة بالانتصار من إسبانيا.

وبهذا يفوز الإسبان الليلة فياريال وريال مدريد على كل من الإنجليز والألمان، في انتظار مباراتي الإياب ليمر فريقين إلى نصف النهائي، فهل يصمد الإسبان أمام الخصمين كما صمدا الليلة؟ أم أن للحظ والمستديرة رأي آخر؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.