بالثلاثية يتغلب الريال لأول مرة على تشيلسي في عقر الدار

admin
2022-04-06T21:54:36+01:00
آخر الأخباررياضة
admin6 أبريل 2022
بالثلاثية يتغلب الريال لأول مرة على تشيلسي في عقر الدار
عبد العزيز اقباب

تغلب مساء اليوم الثلاثاء سادس أبريل فريق ريال مدريد الإسباني على نظيره تشيلسي الانكليزي بثلاث أهداف لهدف واحد، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في ويتفورد بريدج.

بعد أن خسر أمامه باريس سان جيرمان الفرنسي في مبارتي الثمن، كان الموعد للفريق الأبيض في لقاء الربع مع تشيلسي اللندني، أمامه وبحضور آلاف الأنصار الزرق، وبكل جدية وعزم حسم الفريق الملكي المباراة لصالحه.

مباراة بدأت بتشكيلات متكافئة، ومحاولات متبادلة، غير أن اللاعب “بنزيمة” منح التقدم للريال عند الدقيقة العشرين برأسية موجهة لعرضية “فينيسيوس” لتسكن الشباك، غير بعيد عن فرحة أولى الأهداف يعيد “كريم” نفس اللعبة وهذه المرة لكرة “مودريتش” ويضيف الهدف الثاني للميرينغي عند الدقيقة الرابعة والعشرين، ليجن جنون البلوز وجماهيره، غير أن المهاجم “” في الدقيقة الأربعين، غير أن “بنزيما” لا زال يشتهي المرمى ما جعله يضيف الهدف الثالث له وللميرينغي، لينتهي النصف الأول من المباراة بأسبقية مدريدية.

في الشوط الثاني من المباراة، يبحث كل لاعب عن التهديف، غير أن كل المحاولات ذهبت سدى، ليبقى الشوط الثاني عقيما بالنسبة للأهداف لكنه أمتع وأفرح، لعبت فيه الكرة بحماس وبقتالية وبروح رياضية عالية، وكأن الفريقين ينظران للمستديرة بعد أكثر من قرن على وجودها.  

وبهذا يبلغ القطب الأبيض لمدريد مراده نحو كسر عقدة البلوز، في انتظار مباراة الإياب بالسانتياغو بيرنابيو، فهل يحقق الريال حلم الرابعة عشرة أم أن للانجليز رأي آخر؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.