الهيكلة الجديدة للمكتب التنفيذي لفدرالية جمعيات بومالن دادس الكبرى

admin
2022-04-01T09:55:05+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin31 مارس 2022
الهيكلة الجديدة للمكتب التنفيذي لفدرالية جمعيات بومالن دادس الكبرى

تنغير أنفو: بومالن دادس

طبقا لمقتضيات القانون الجديد رقم 75.00 الصادر الأمر بتنفيذه بموجب الظهير الشريف رقم 1.01.206 بتاريخ 12 جمادى الاولى 1423/ الموافق ل 23 يوليوز 2002 .
عقدت فدرالية جمعيات بومالن دادس الكبرى باقليم تنغير مساء اليوم 31 مارس 2022 بالفضاء الثقافي بومالن دادس اجتماع المصادقة على الهيكلة الجديدة للمكتب التنفيذي للفدرالية، بناء على قرارات اللجنة التي انتخبت الرئيس الجديد المكلف بمهمة تشكيل المكتب الجديد، خلال الجمع العام التجديدي المنعقد بتاريخ 27 مارس 2022.
ترأس هذا الاجتماع الرئيس الجديد المنتخب السيد موح الحضري بحضور ممثل السلطات المحلية و المنتدبين من الجمعيات المنخرطة في الفدرالية، في كلمته رحب بالحاضرين و شكرهم على تلبية الدعوة و وجه باقة شكر خاصة لجميع أعضاء المكتب لما قدموه من تضحيات لصالح الفدرالية و لكل من ساهم في دعم الفدرالية لتحقيق أهدافها المسطرة بالقانون الاساسي.
و بعد ذلك تم الانتقال الى دراسة و مناقشة نقط جدول الاعمال كالتالي :

  • القراءة و المصادقة على التعديلات المدرجة في القانون الاساسي
  • القراءة و المصادقة على الخطة الاستراتيجية الجديدة للفدرالية
  • القراءة و المصادقة على دفتر تحملات استغلال الفضاء الثقافي ببومالن دادس.
  • تشكيل هيكلة المكتب الاداري للفدرالية.
    و بعد اتخاذ القرارات بشأن النقط المدرجة في جدول الاعمال التي تمت المصادقة عليها بالإجماع، ما عد النقطة الخامسة التي تم تأجيلها الى اللقاء المقبل، انتقل الجمع الى تجديد مكتب الفدرالية، حيث قدم الرئيس التشكيلة التالية:
    1 / الرئيس : موح الحضري
    2/ نائبه الاول : محمد العثماني
    3 نائبه الثاني : يوسف الوردي
    4/ الكاتب العام : أحمد زرير
    5/ نائبته الاولى : نعيمة عدنان
    6/ نائبه الثاني : يوسف الماحي
    7 / أمين المال : يونس أيت أعسين
    8/ نائبه : نور الدين حافظي
    9 / المستشار : فليلو الحسين
    10/ المستشار: حكيم الوافي
    11/ المستشار : سعيد أيت محمد
    بعد الاعلان عن تشكيلة المكتب الجديد و المصادقة عليها من طرف الحاضرين، فتح باب المناقشة حيث اكدت مجمل المداخلات و الملاحظات على أهمية العمل الجمعوي في الوقت الراهن، و قبل الختام شرح الرئيس السبل و المهام التي ستسلكها الفدرالية في الفترة القادمة ملحا على استحضار الاهداف التي تندرج ضمن رؤية شمولية تشكل خطة مشروع الفدرالية ونهج تشاركي يضمن انخراط جميع الفعاليات في اطار مسلسل العمل التنموي بالمنطقة، و كذلك ضرورة تفعيل لجن المكتب الاداري .
    و اختتم الجمع بالدعاء للسدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بموفور الصحة و الهناء، و لأعضاء المكتب التنفيذي الجديد تكامل التوفيق و السداد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.