جماعة زاكورة تنظم لقاء تواصلياً حول برنامج أوراش لفائدة الجمعيات والتعاونيات

admin
2022-03-24T16:04:38+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin24 مارس 2022
جماعة زاكورة تنظم لقاء تواصلياً حول برنامج أوراش لفائدة الجمعيات والتعاونيات
تنغير انفو - متابعة

ينظم المجلس الجماعي لزاكوزة بالقاعة البلدية زاكورة بحضور السيد قائد المقاطعة الحضرية الثانية ، بتعاون مع الوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات ـ زاكورة لقاءً تواصلياً حول برنامج “أوراش” لفائدة ممثلي الجمعيات والتعاونيات بزاكورة وذلك يوم الخميس 24 مارس 2022 بالقاعة البلدية على الساعة العاشرة صباحا .


ويأتي هذا اللقاء التواصلي في سياق تنزيل البرنامج الحكومي لإحداث 250 ألف فرصة شغل مباشر في غضون سنتين، في إطار أوراش عامة صغرى وكبرى مؤقتة، وتبعاً لتوصيات اللجنة الاقليمية بعمالة زاكورة لبرنامج أوراش.


ويندرج برنامج أوراش، في إِطار تنزيل البرنامج الحكومي 2021-2026، فيما يهم مواكبة الأشخاص اللذين فقدوا عملهم ويجدون صعوبة فِي الولوج لفرص الشغل، وذلك عبر شراكة تشمَل القطاعات الوزارية والمؤسسات العمومية والسلطات المحلية والجماعات الترابية، وكذا جمعيات المجتمع المدني والتعاونيات المحلية، بالإِضافة إِلَى مقاولات القطاع الخاص المتضررة من جائحة كوفيد 19.


جدير بالذكر أن البرنامج يتكون من شقين: الشق الأول يتعلق بأوراش عامة مؤقتة لحوالي 6 أشهر فِي المتوسط، فِيمَا يتعلق الشق الثاني بأوراش لدعم الإدماج المستدام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.