اختتام اللقاءات التشاورية لتفعيل آلية “ هيئة المواطنين “ المنظمة من طرف مجلس جهة درعة تافيلالت

admin
2022-03-23T23:13:49+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin23 مارس 2022
اختتام اللقاءات التشاورية لتفعيل آلية “ هيئة المواطنين “ المنظمة من طرف مجلس جهة درعة تافيلالت
تنغير انفو - متابعة

اختتمت اليوم الاربعاء 23 مارس 2022، بمدينة ورزازات سلسلة اللقاءات التشاورية لتفعيل آلية “ هيئة المواطنين “ التي تم تنظيمها من طرف مجلس جهة درعة تافيلالت حول موضوع “تعزيز الاقتصاد الاجتماعي والتضامني وتثمين المنتجات الجهوية” وذلك في إطار المواكبة التقنية للمديرية العامة للجماعات الترابية بشراكة مع جمعية جهات المغرب وسفارة المملكة البريطانية بالرباط، بهدف دعم تفعيل آليات المشاركة المواطنة على مستوى الجهات.
وقد ترأس هذا اللقاء السيدة حسنية كنوبي، عضو مجلس الجهة ونائبة رئيسة لجنة تنمية الواحات والمناطق الجبلية بالمجلس، وبذلك حضور السيد عبد المولى أمكسو عضو مجلس الجهة.
وتجدر الاشارة أن اللقاءات التي نظمت بأقاليم الجهة الخمسة بين 17 و23 مارس 2022، عرفت مشاركة 170 من الفاعلات والفاعلين المهتمين و العاملين في مجال الاقتصاد الاجتماعي والتضامني بالجهة.
واختتمت هذه اللقاءات بتقديم، العديد من المقترحات و التوصيات من طرف المشاركات و المشاركين، و التي ستكون دعامة في تفعيل و تنزيل المشاريع ذات الصلة بمجال الاقتصاد الاجتماعي والتضامني بالجهة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.