هتك عرض قاصر بزاكورة، والجمعية المغربية لحقوق الانسان بزاكورة تتابع الملف

admin
2022-03-22T21:49:24+01:00
آخر الأخبارجهويةحوادث
admin22 مارس 2022
هتك عرض قاصر بزاكورة، والجمعية المغربية لحقوق الانسان بزاكورة تتابع الملف

تنغير إنفو
متابعة- م. زهيم

أفادت معطيات توصلت تنغير انفو بها، الى تسجيل حالة هتك عرض قاصر لطفل يبلغ من العمر 11 سنة يقطن بحي مولاي رشيد. ووفق المعلومات فتعود تفاصيل القضية الى اسبوعين بعد ان استغل مستخدم يشتغل حارس مستودع والبالغ من العمر 74 سنة براءة الطفل المستدرج لمكان الاشتغال باستخدام القوة.

وبعد علم عائلة الطفل بالواقعة، قدمت شكاية لدى الضابطة القضائية يوم 6 مارس 2022 معززة بشهادة طبية محددة مدة عجزها في 25 يوما ليتم متابعة الجاني في حالة اعتقال واحالة قضيته لدى محكمة الاستئناف بورزازات قسم الجنايات بعد اعترافه بالمنسوب اليه، ليتم تأجيل محاكمته الى يوم الخميس 24 مارس 2022، بعد الإستماع الى الطفل و اعادة تمثيل الجريمة.

وتطالب الجمعية المغربية لحقوق الانسان بزاكورة بإنزال اقسى العقوبات على المتهم ليكون عبرة لمن سولت له نفسه المساس بكرامة الطفولة، داعية كل الضمائر الحية الى مساندة عائلة الطفل المجروح.

وفي ذات السياق، أكدت نفس المصادر تعرض عائلة الطفل لضغوطات من جهات من اجل تقديم تنازل للجاني وطي الملف، الشيء الذي قوبل بالرفض بعد ان أصرت العائلة بمتابعة المتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.