تنعير : برلمانيو الأحرار يلتئمون في لقاء تواصلي مع منتخبي الإقليم

admin
2022-03-20T08:52:38+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin19 مارس 2022
تنعير : برلمانيو الأحرار يلتئمون في لقاء تواصلي مع منتخبي الإقليم
محمد العسري/ تنغير انفو

في جو سادته روح المناقشة والتواصل الإيجابي الفعال وروح العمل على تحقيق التنمية العامة والشاملة لكافة أبناء وبنات الإقليم ، نظم برلمانيو حزب التجمع الوطني للأحرار بإقليم تنغير تحت لواء التسيقية الإقليمية للحزب يوم السبت 19 مارس الجاري صباحاً بفندق تماسينت لقاء تواصلي، جمع بين برلمانيي ومنتخبي وممثلي هيآت المجتمع المدني بإقليم تنغير بالإضافة إلى فعاليات إعلامية.

اللقاء عرف حضور النائب البرلماني عدي أخزو والمستشار البرلماني المدني أملوك والنائب الأول لرئيس جهة درعة تافيلالت، وكذا رئيس المجلس الإقليمي لتنغير، بالإضافة إلى ممثلي الغرف الجهوية ورئيس مجموعة جماعات الواحة ورؤساء الجماعات الترابية بإقليم تنغير وممثلي المجتمع المدني فضلا على عدد من رجال ونساء الإعلام بالإقليم.

اللقاء التواصلي نظم بهدف خلق أرضية للنقاش بين الفاعلين في التنمية بالإقليم وتجويد العملية الترافعية حسب تعبير النائب البرلماني عدي أخزو، وأكد أنه على علم بأهمية تأسيس تكتل يجمع برلمانيي إقليم تنغير لخلق فضاءات ومساحات للتواصل مع مختلف المتدخلين بالإقليم، وفي نفس الإطار تحدث المستشار البرلماني المدني أملوك في مداخلته أنه من أجل قوة ترافعية على ملفات تهم النهوض بمختلف القطاعات الحيوية بالإقليم يجب توحيد وتجميع الجهود وتضافرها.

الحاضرين في اللقاء اعتبروا من جهتهم أن اللقاء التواصلي كان مهما جدا، ويعد فرصة للتحدث على مشاكل المواطنين والعوائق التي تواجه رؤساء الجماعات الترابية ، والتمس اغلب المتدخلين تكثيف من تنظيم مثل هكذا لقاءات من أجل الإنصات أكثر وبتمعن لمشاكلهم واحتياجات كل جماعة على حدى، وكذا مطالب المواطنين التي يجب نقلها إلى قبة البرلمان بكل أمانة ومصداقية، وكذا إلى مختلف ممثلي القطاعات الوزارية والمؤسسات المعنية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.