تتويج التلاميذ المتفوقين درسيا بثانوية العيون الاعدادية

admin
2022-03-15T17:50:03+01:00
آخر الأخبار
admin15 مارس 2022
تتويج التلاميذ المتفوقين درسيا بثانوية العيون الاعدادية
عمر الخلفي - تنغير انفو

نظمت ثانوية العيون الإعدادية بمديرية الجديدة، بتنسيق مع جمعية أمهات وآباء وأولياء تلاميذ المؤسسة حفل شاي على شرف الحاصلين على المرتبة الأولى،وتم خلال الحفل تتويج المتفوقين و المتفوقات و الذين شملوا الأوائل بمختلف الأسلاك الدراسية.

وفي بداية الحفل،الذي نشطه ذ.إدريس نعمان،تناول الكلمة ذ.رشيد عتة مدير المؤسسة الذي نوه بمجهودات التلاميذ المتوجين وكذلك دعم جمعية الآباء وتفاني الأطر الإدارية والتربوية، كما دعا باقي التلاميذ الى السير على نفس المنوال للحصول على نتائج أفضل.

وفي كلمة له،باسم جمعية الآباء،هنأ ذ.الصادوق ادريس التلاميذ على تفوقهم مبرزا أن هذا التفوق هو نتيجة لعمل مشترك بين الأمهات والأطر الإدارية والتربوية والتلاميذ.

وقد تخلل الحفل ومضات موسيقية من تأطير أستاذة التربية الموسيقية بالمؤسسة،تلميذات المؤسسة ليتم توزيع ذروع تذكارية على الحاصلين على المرتبة الأولى في المستويات التلات بشقيها العام والدولي.

وتجدر الإشارة إلى أن المؤسسة وبشراكة مع جمعية أمهات وآباء وأولياء التلاميذ وزعت شواهد تقديرية على التلاميذ الحاصلين على معدل يساوي أو يفوق 16/20 والبالغ عددهم 92 تلميذة وتلميذ كما تم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة توزيع شواهد تقديرية على الأستاذات العاملات بالمؤسسة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.