زيارة ميدانية للثانوية التأهيلية الإمام البخاري بالجديدة ومجموعة من المؤسسات التعليمية بالجهة

admin
2022-03-14T20:38:19+01:00
آخر الأخبار
admin14 مارس 2022
زيارة ميدانية للثانوية التأهيلية الإمام البخاري بالجديدة ومجموعة من المؤسسات التعليمية بالجهة

نظمت اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان بجهة الدار البيضاء – سطات، بشراكة مع الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بالجهة،يوم الخميس 10 مارس 2022 زيارة ميدانية للثانوية التأهيلية الإمام البخاري بمديرية التعليم بالجديدة.

وعرفت الزيارة،حضور لجنة جهوية مكونة من رئيسة المركز الجهوي للتوثيق والتنشيط والانتاج التربوي،ممثلين عن اللجنة الجهوية لحقوق الإنسان، ورئيسة مكتب الأنشطة بالمديرية.

وقد تم عرض أنشطة نادي الصحافة وحقوق الانسان بالثانوية التأهيلية الإمام البخاري،على أنظار اللجنة الجهوية،تفعيلا لمقتضيات القانون الإطار 51.17 المتعلق بمنظومة التربية والتكوين والبحث العلمي خاصة المشروع رقم 10 .

وتهدف هذه الزيارات إلى تتبع برنامج الشراكة المذكور، الرامي إلى تعزيز أنشطة التربية على المواطنة وحقوق الانسان بالمؤسسة وباقي المؤسسات التعليمية المعنية من خلال تفعيل أندية التربية على المواطنة وحقوق الإنسان،وإلى تتبع وقياس أثر هذا المشروع على الأندية المستهدفة من خلال لقاءات مع مؤطري ومؤطرات الأندية والتلميذات والتلاميذ المنخرطين بها.

يشار إلى أن هذه الزيارات شملت أيضا ،مجموعة من المؤسسات التعليمية بالجهة،ويتعلق الأمر بمجموعة مدارس أولاد حمو بإقليم سطات،الثانوية التأهيلية أحمد الحنصالي بجماعة الفضالات إقليم بنسليمان وذلك يومي الخميس والجمعة 10 و11 مارس الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.