بومالن دادس …الثانوية التأهيلية بومالن دادس تتوج متفويقها

admin12 مارس 2022
بومالن دادس …الثانوية التأهيلية بومالن دادس تتوج متفويقها

عبد المغيث ديحا : تنغير أنفو

في إطار تشجيع التلاميذ المتفوقين على التألق وتشجيعهم على التميز ومكافأتهم على جديتهم ،احتضنت قاعة الانشطة بالثانوية التأهيلية بومالن دادس إقليم تنغير، مساء اليوم 12 مارس 2022، حفل تتويج المتفوقين و المتفوقات دراسيا.

IMG 20220312 WA0064 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وقد تمّ استهلال الحفل بتلاوة آيات بيّنات من الذكر الحكيم، وضمّ بعد ذلك مداخلات متميزة بدأها مدير المؤسسة يوسف مردالي بكلمات ترحبية للضيوف، واشار أن ما حققه تلامذة الثانوية من نتائج متميزة واعترافا بالجهود المثمرة والعمل الجاد وهنأهم على تفوقهم و شكر نساء ورجال التعليم بالمؤسسة ذاتها وكلمة المدير السابق للثانوية السيد الحسين اوعلوان و الأستاذ يوسف الوردي .إضافة إلى كلمات و مداخلات التلاميذ والتلميذات و أولياء أمورهم الحاضرين و ممثل المجلس الجماعي لبومالن دادس السيد موحا منصور و جمعية أمهات وأباء المتعلمين والمتعلمات.

وقد تخللت فقرات الحفل بوقفة موسيقية على أنغام آلة البيانو من أداء تلميذة بالثانوية.

وقد اختم النشاط بتوزيع الجوائز على المتفوقين بحضور رئيس دائرة بومالن دادس و ممثل المجلس الجماعي لبومالن و والأطر التربوية والإدارية العاملين المؤسسة.

IMG 20220312 WA0063 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.